توصيات فوركس - توصيات ذهب

منصة توصيات فوركس وتوصيات ذهب اجتماعية

متداول مبتدأ او محترف, أنضم لأكبر منصة توصيات فوركس وذهب أجتماعية , تابع المحللين وتجار الفوركس ونفذ توصياتهم في حسابك بكل سهولة واجني الأرباح ناقش التوصيات عبر التعليقات مع المحللين ولا تكن لوحدك في أخذ القرار. بالاضافة لذلك استعن بالتنبيهات لاعلامك عند صدور التوصيات.

انضم الان
تصنيف المتداولين والخبراء بحسب توصياتهم في الفوركس والذهب

قبل أن تبدأ في تنفيذ توصيات فوركس والذهب الخاصة بالمحللين والمتداولين القي نظرة على نتائجهم السابقة, فهي مربوطة بالأسعار الحقيقية للسوق لتعرف النتائج التي حققها كل مستخدم, راجع الاصول التي يتداولون عليها او قم بزيارة صفحة أفضل المتداولين لتتبع أكثر المستخدمين تحقيقا للنقاط , لتظهر في حائطك المالي توصياتهم عبر التنبيهات.

افضل المتداولين
منصة توصيات فوركس وذهب

الحائط الرئيسي لمنصة توصيات Arincen يضم كل ما تحتاجه في صفحة واحدة فقط لتسهيل وانجاح تداولك. حيث يعرض اخر التوصيات المفعّلة مع امكانية متابعة التوصية لحظة بلحظة عن طريق التنبيهات، وامكانية اضافة تعليقات، مشاركات، تصويت واعجاب. بالامكان أيضا تصنيف التوصيات , التوصيات المفتوحة, التوصيات المغلقة, التوصيات الأكثر ربحا كما يمكنك ان تزود حائطك المالي الخاص حسب اهتماماتك عن طريق اظهار المتداولين/ المحللين المتابعون فقط او توصيات اصول محددة.

منصة التوصيات الاجتماعية
اضم خبراء الفوركس لنشر توصياتهم

لديك الخبرة في تزويد التوصيات؟ كمتداول تستطيع أن تبدأ في اضافة توصياتك الخاصة، كبّر شبكتك الاجتماعية في شبكة التداول التفاعلي arincen لتصبح متداول مشهور, احصل على جوائز شهرية اذا حققت أفضل النتائج وأكثر النقاط بين المتداولين. خبير محلل او مالك قناة اجتماعية معينة او موقع يتعلق بسوق الفوركس قم بزيارة صفحة الشركاء

صفحة الشركاء
كيف ننشر توصيات الفوركس والذهب في ارينسن

اضافة توصيات عن طريق اختيار الاصل المراد التداول به، حدّد سعر وقف الخسارة (SL)، سعر جني الارباح(TP)،. بحالة توقع صعود الاسعار اضغط شراء، بحالة توقع هبوط الاسعار اضغط بيع. كما يوفر موقعنا الاخباري جميع الادوات لإنجاح توصيتك، مثل: المفكرة الاقتصادية، الحاسبات المالية، التحليلات والاخبار. أبدا بنشر توصيات الفوركس وتوصيات الذهب

اضف توصيتك

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.