منصة توصيات الفوركس

توصيات فوركس مجانية

منصة توصيات فوركس اجتماعية

متداول مبتدأ او محترف? انضم لأكبر منصة توصيات فوركس اجتماعية، تميز بالحصول على ما تريد فقط من أجل تحديد أتجاه الأسواق بشكل سريع ومختصر وبسيط، تابع المحللين وتجار الفوركس، نفذ توصياتهم في حسابك بكل سهولة واجني الأرباح، ناقش التوصيات عبر التعليقات مع المحللين ولا تكن لوحدك في أخذ القرار. ليس هذا وفقط انما تابع تحرك التوصية عبر الرسوم البيانية الحية مع ظهور نقاط الدخول والخروج والتحليل الذي يدعم التوصية، شاهد التحرك على الرسوم البيانية بشكل لحظي.

بالإضافة لذلك لا تدع أي توصية تفوتك، استعن بالتنبيهات لأعلامك عند صدور التوصيات عبر التطبيق في هاتفك الخاص اندرويد أو أبل، أينما تكون وفي أي وقت.

بالفعل أصبحت أسواق المال أبسط وخالية من التعقيد مع شبكة arincen

تصنيف المتداولين والخبراء بحسب توصياتهم واحصائياتهم

قبل أن تبدأ في تنفيذ توصيات الفوركس والعملات الخاصة بالخبراء والمتداولين القي نظرة على نتائجهم السابقة، فهي مربوطة بالأسعار الحقيقية للسوق لتعرف النتائج التي حققها كل مستخدم، راجع الأصول التي يتداولون عليها او قم بزيارة صفحة أفضل المتداولين لتتبع أكثر الخبراء تحقيقا للنقاط، أن كان هذا غير كافي فبالتأكيد صفحة الاحصائيات التي تشمل تصنيف أوسع ستساعدك، التصنيف يشمل أنواع العملات التي يتداول عليها الخبير أو المتداول، عدد التوصيات الناجحة، نسبة النجاح، أفضل توصية، أفضل أصل يتداول عليه كل خبير، كم من التوصيات كانت رابحة وكم منها خاسرة، والمزيد والمزيد من ما يخطر ببالك أو قد لا يخطر اطلاقًا، كل هذا طبقناه على كل الأصول بدئا بأكثر أزواج العملات شهرة وهو اليورو دولار وانتهائا بعملات لم تسمع عنها اصلًا ، الذهب، النفط العملات الرقمية والمؤشرات كلها مشمولة بأضخم مشروع لتبادل الأفكار والتوصيات الاستثمارية في العالم.

منصة توصيات فوركس

الحائط الرئيسي لشبكة توصيات Arincen يضم كل ما تحتاجه في صفحة واحدة فقط لتسهيل وانجاح تداولك. حيث يعرض آخر التوصيات المفعّلة مع امكانية متابعة التوصية لحظة بلحظة، وصولها للأهداف أو لوقف الخسارة عن طريق التنبيهات والتطبيق، وامكانية اضافة تعليقات، مشاركات، تصويت إعجاب أو عدم إعجاب. تحتاج المزيد من التسهيل؟ لا تقلق، لقد تم تصنيف التوصيات، بحسب الآتي:التوصيات المفتوحة، التوصيات المغلقة، التوصيات الأكثر ربحا وغيرها، كما يمكنك ان تزود حائطك المالي الخاص حسب اهتماماتك عن طريق اظهار المتداولين/ الخبراء المتابعون فقط.

قد لا يكون هنالك حاجة لشرح المزيد عن منتجنا ولكن لا يكتمل الشرح عنه دون التطرق للفلترة الخاصة لزيادة التسهيل والتبسيط والتي تمكنك من تحديد وفلترة ما تحتاجه فقط دون الحاجة لمضيعة الوقت بالبحث عن غايتك.

محفظة احصائياتي

من منا لا يريد أن يحصل أيضا على احصائيات تامة حول التوصيات التي قام بمتابعتها، بالتأكيد هكذا ميزة ستمكنك من مراجعة تعاملك مع منصة توصيات الفوركس الخاصة والحصول على كل المعلومات التي تحتاجها حول تلك التوصيات الأمر الذي سيدع لك المجال بالتعلم، التطور، التدقيق والتحقيق فأن التحسن المستمر هو سر النجاح في هذا السوق

خبير؟ انضم لخبراء الفوركس وقم بنشر توصياتك وأفكارك

لديك الخبرة في تزويد التوصيات؟ كمتداول تستطيع أن تبدأ في اضافة توصياتك الخاصة، كبّر شبكتك الاجتماعية في شبكة لمجتمع المتداولين والخبراء arincen لتصبح متداول مشهور، احصل على جوائز شهرية اذا حققت أفضل النتائج وأكثر النقاط بين المتداولين. خبير محلل او مالك قناة اجتماعية معينة او موقع يتعلق بالفوركس قم بزيارة صفحة الشركاء، خبير ومشغول؟ هذا طبيعي كون مجال العملات والأسواق العالمية هو عمل إضافي في الكثير من الأحيان ولكن ما هو غير طبيعي عدم أخذ ذلك بعين الاعتبار، لقد قمنا بتزويد أمكانية تطبيق التوصيات والأفكار الاستثمارية من خلال الهاتف الجوال

أينما كنت وفي أي وقت تريد زود متابعيك بالتوصيات والأفكار، حقق لهم المزيد من الأرباح، أجعل من هاتفك طريقة سريعة للتواصل مع متابعيك، ولا تدع انتظارهم يطيل.

كيف ننشر توصيات الفوركس في ارينسن

يمكنك اضافة توصيات عن طريق اختيار الاصل المراد التداول به، حدّد سعر وقف الخسارة (SL)، سعر جني الارباح(TP) أو الهدف الثاني والثالث أن أردت، أختر توقك صعود أو هبوط الأسعار، زود الرسم البياني بالتحليل الفني الذي اعتمدته، فهنالك مئات المؤشرات التي تم برمجتها خصيصا لأجلك ثم اضغط نشر. كما يوفر موقعنا الاخباري جميع الادوات لإنجاح توصيتك، مثل: المفكرة الاقتصادية، الحاسبات المالية، التحليلات والاخبار.

أبدا بنشر توصيات الفوركس والأفكار الأستثمارية من أي مكان وبشكل بسيط سريع ومختصر وازدد شهرة.