شركات الفوركس الموثوقة والمرخصة

الترتيب التالي لشركات الفوركس مبني على أساس بحث عميق قام به طاقم شركة Arincen من أجل تصنيف وتقييم الشركات على أساس علمي لتسهل على المتداول اختيار أفضل شركة فوركس مرخصة. لقد تم العمل على هذا التصنيف على مدار سنة كاملة من العمل الدؤوب لإظهار نتائج دقيقة، وقد اعتمدنا على تحليل 120 قطعة من البيانات لأكثر من 100 بروكر اعتمادا على مواقع الشركات الرسمي والمواقع المهمة والمعتمدة التي ساهمت في تقييم هذه الشركات في السابق، كذلك اعتمدنا على تأكيد تلك المعلومات من خلال استبيانين، مرة بين المتداولين وأخرى من خلال الطلب من الشركات نفسها تأكيد مصداقية البيانات، كذلك سجلنا كمتداول خفي للتأكد منها لمرة ثالثة.

لقد أخذنا بعين الاعتبار ملائمة البروكر أو الوسيط للعالم العربي، اجهزة هاتف مختلفة أو حاسوب وغيرها. يمكنكم إيجاد معلومات أكثر حول كيفية قيامنا بالبحث من خلال زيارة صفحة كيف قمنا ببحثنا. نرجو لكم قراءة تقييم الشركات بطريقة ممتعة واختيار أفضل شركات الفوركس بشكل واضح.

شركات الفوركس هي عبارة عن وسيط بين المتداول وسوق الفوركس لتمرير صفقات البيع والشراء على أزواج العملات المختلفة مقابل عمولة فارق النقاط (سبريد) وتقدم ثلاث خدمات أساسية وهي: فتح حسابات، تمرير معاملات مالية أي سحب/ايداع وتزويد المتداولين بمنصة التداول.

افضل شركات الفوركس

اسم الشركة
FXDD
ICM capital
XTB
ig markets
SAXO BANK
CMC MARKETS
think markets

ينجذب المزيد من المتداولين التداول بسوق الفوركس لدرايتهم التامة بأن السوق مربح، ولكن تحدث المشكلة عند انتشار كم كبير من شركات الفوركس، عندها يقف المتداول حائر ويتساءل حول الشركة التي سيختارها؟ أو كيفية التسجيل عند أفضل شركات الفوركس وضمان الشفافية التامة خصوصا أن الأمر كله يكون من خلال النت ويحمل بعض المخاوف.

أفضل شركات الفوركس بالفيديو:

إن اختيار شركة فوركس مناسبة ليس بالأمر الصعب، حيث أن عليك اختيار الشركة بناء على بندين أساسيين فقط يضمنان لك الشفافية، الأول هو الترخيص والثاني هو رأي العملاء.

سهلنا عليكم نحن في شبكة أرينسن اختيار افضل شركة فوركس من خلال بناء شبكة اجتماعية للمتداولين مثل فيسبوك أو تويتر لمجتمع المتداولين والخبراء جميعهم يتداولون بنفس الشركات المعروضة في الأعلى منذ سنوات إلى جانب وضع رابط مباشر للترخيص الخاص بكل شركة في موقع الجهة الضامنة لهذه الشركة حتى تتأكد بنفسك، ونتج عشرات من شركات الفوركس المرخصة والموثوقة، وهنا جاء دور طاقم كامل مؤلف من 25 شخص لدراسة البيانات الخاصة بكل شركة لتصنيفها والتأكد من أفضليتها بمختلف المزايا و الخصائص أهمها:

  1. التراخيص
  2. السحب والإيداع
  3. العمولات والسبريد
  4. الأصول المتاحة في الشركة من عملات, عملات رقمية, سلع وأسهم
  5. منصة التداول
  6. خدمة العملاء

هنا في شبكة أرينسن لن تجد الا شركات مرخصة ومصنفة حسب أفضليتها استنادا على البحث الذي قمنا به.

وبذلك تستطيع الاستفادة من التصنيف في الأعلى واختيار شركة والبدء في التداول بها أما أذا كانت لديك تجربة سابقة باحداها فقم بالبحث عنها في الأعلى لتصل إلى تقييمها واكتب بالتعليقات تجربتك معها بشفافية عالية ليستفيد غيرك منها.