افضل شركات التداول المرخصة في الأمارات العربية المتحدة لعام 2021

مشاركة

الأسئلة الشائعة

نعم، تقوم شركات التداول والفوركس المرخصة في الامارات بتوفير حسابات تداول اسلامية خالية من العمولات الربوية لعملائها. لا بد من التأكد من الحساب الاسلامي في الشركة التي تم اختيارها قبل القيام بايداع المال.

لا، لمعرفة ما اذا كانت الشركة مرخصة ومضمونة عليكم فحص ترخيصها في الموقع المخصص، وذلك من خلال فحص الترخيص في موقع الهيئة المانحة للترخيص للشركة التي تم اختيارها من قبل المتداول.

هنا العديد من التراخيص التي لا بد ان توفرها شركات التداول للمتداولين، للمزيد حول تراخيص شركات التداول يمكنك زيارة قسم الهيئات الرقابية والتراخيص في مدونة الفوركس في موقع ارينسن.

يعمل سوق العملات الأجنبية 5 أيام في الأسبوع أو جميع أيام الأسبوع ماعدا يومي السبت والأحد، حيث يبدأ تداول العملات الاجنبية مساء يوم الأحد في تمام الساعة 22.05 بتوقيت جرينتش ويتم الاغلاق مساء يوم الجمعة في تمام الساعة 21.50 بتوقيت جرينتش. في ايام التداول يعمل سوق الفوركس 24/24 ساعة، أي طوال اليوم.

لا تحتاج إلى خبرة سابقة من اجل البدأ، حيث ان موقع ارينسن يقدم لك المعلومات والنصائح للتداول من خلال اكاديمية ارينسن التي تضم العديد من الدورات التعليمية المكتوبة والمصورة الى جانب مكتبة الفيديو التي يتميز بها موقع ارينسن