الفهرس

افضل موقع توصيات لتداول الفوركس والعملات الرقمية- شبكة أرينسن للتداول الأجتماعي

لا ينبغي لأحد أن يقوم بأي نوع من الاستثمار في عالم التداول دون أن يكون لديه المعرفة اللازمة بأسسه، استراتيجياته، مخاطره وغيرها، وذلك من أجل الحفاظ على رأسماله وعدم المخاطرة به. لذا، فسواء كنت متداول مبتدئ أو محترف ستكون بحاجة إلى توصيات يومية سواء بالشراء أو البيع، لمساعدتك في تحقيق أفضل النتائج من تداولاتك. 
أفضل موقع توصيات لتداول الفوركس والعملات الرقمية

ما هي توصيات التداول

إن توصيات التداول هي فكرة لدى شخص ما حول اتجاه سعر أصل معين في وقت معين، يشارك هذا الشخص هذه الفكرة، ويوصي بعملية الشراء أو البيع للأصل. 
إن أكثر من يقدم توصياته، هو الخبير والمتداول المحترف، والذي لديه خبرة كافية للتنبؤ والتوقع بتحركات الأصل السعرية. أما أكثر من يستفيد من هذه التوصيات، فهو المتداول المبتدئ، والذي يبحث عن التوصيات التي ترشده في أول خطوات طريق التداول. 
غالبًا ما يتم إصدار توصيات الفوركس من خلال خدمة توصيات مخصصة. من خلال هذه الخدمات، سيتعين عليك الاختياربين تنفيذ التوصيات تلقائيًا أو يدويًا. 
اكتسب تداول التوصيات الآلي زخمًا بالفعل في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وكان بالتأكيد شائعًا لدى المتداولين المبتدئين. تتمثل ميزة اتباع مسار تداول التوصيات الآلي في أنه يفرض تداولًا بلا عاطفة إلى جانب زيادة سرعة تنفيذ الصفقات. الجانب السلبي هو أنك تضع ثقتك في خدمة أو نظام أو فرد، ويصغر دورك كمتداول.
تداول الإشارات اليدوي هو شيء يميل إليه أولئك الذين لديهم خبرة في تداول العملات الأجنبية على مستوى أكثر تقدمًا. والسبب في ذلك أنه يضع القرار النهائي في يد المتداول، ولا يزال لعامل الذكاء البشري دور يلعبه. أنت تتخلى عن السرعة، وربما حتى الكفاءة، عندما تختار تداول إشارات الفوركس يدويًا. 

ما هي توصيات الفوركس

الفوركس هو سوق عالمي لا مركزي يتم فيه تداول العملات، وأدوات تبادل القيمة التي تستخدمها الدول المختلفة لتحريك اقتصادها. أصبح سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم ويتحرك بمليارات الدولارات، أكثر بكثير من جميع أسواق الأسهم الأخرى على هذا الكوكب مجتمعة.
إنها أسواق تتفاعل مع المحفزات الجيوسياسية والاقتصادية كل يوم. يشتري متداولو الفوركس ويبيعون ما يقرب من 5 تريليون دولار من العملات على أساس يومي، مما يخلق سوقًا شديد السيولة يوفر فرصًا لجميع أنواع المتداولين.
تضم توصيات الفوركس توصيات لتحركات عملة مقابل عملة، أي زوج من العملات. تكون معظم التوصيات على الأزواج الرئيسية الأكثر تداول، بينما أيضًا يقوم الكثيرين بتقديم توصيات لباقي الأزواج. 

كيفية استخدام منصة التوصيات للفوركس 

قبل أن تبدأ في تنفيذ توصيات الفوركس والعملات الخاصة بالخبراء والمتداولين القي نظرة على نتائجهم السابقة، فهي مربوطة بالأسعار الحقيقية للسوق لتعرف النتائج التي حققها كل مستخدم، راجع الأصول التي يتداولون عليها أو قم بزيارة صفحة أفضل المتداولين لتتبع أكثر الخبراء تحقيقا للنقاط، أن كان هذا غير كافي فبالتأكيد صفحة الاحصائيات التي تشمل تصنيف أوسع ستساعدك، التصنيف يشمل أنواع العملات التي يتداول عليها الخبير أو المتداول، عدد التوصيات الناجحة، نسبة النجاح، أفضل توصية، أفضل أصل يتداول عليه كل خبير، كم من التوصيات كانت رابحة وكم منها خاسرة، وغيرها. 

توصيات العملات الرقمية

العملات المشفرة هي نوع من الأصول الرقمية التي لا توجد في شكل مادي. يتم تخزينها في محافظ رقمية ويمكن استخدامها لشراء المنتجات عبر الإنترنت على منصات معينة.
ما هي العملات المشفرة التي يجب عليك شراؤها في عام 2024؟ ما الذي يجب أن تنتبه إليه؟ إنها الأسئلة التي يجب أن تجيبك عليها توصيات العملات الرقمية. حيث تضم توصيات العملات الرقمية، توصيات ببيع وشراء أشهر العملات المشفرة مثل بيتكوين، إيثيريوم، الريبل، اللايتكوين وغيرها. 

كيفية استخدام منصة التوصيات العملات الرقمية

قبل أن تبدأ في إتباع توصية ما، يجب عليك  أولاً النظر إلى نتائج المتداولين أو الخبراء السابقين في هذا السوق، حيث أن هذه النتائج تظهر بوضوح في ملف التعريف الشخصي للمستخدم، كما أنها مرتبطة بالأسعار الفعلية لكي تستطيع التعرف على النتائج بشكل موثوق. 
تستطيع مراجعة أداء كل متداول يقدم لك توصية بشكل منفرد، أو عليك ترك كل هذا العناء لنا، حيث نقدم لك صفحة تضم أفضل المتداولين في أسواق العملات الرقمية، حيث يمكنك متابعة توصيات أفضل المتداولين والخبراء، وأكثرهم تحقيقًا للنقاط. 

ما هي أنواع المواقع التي تقدم توصيات فوركس

هناك الكثير من المواقع التي تقدم توصيات الفوركس والتي على رأسها: 
·  مواقع الشبكات الاجتماعية المجانية مثل أرينسن، خيارات كثيرة.
·  المواقع الإلكترونية لشركات التداول، يجب ألا تثق بها في هذا الشأن. 
·  تطبيقات التوصيات المدفوعة، تتميز باحترافية كبيرة ولكن بتكلفة عالية. 
مواقع خاصة بمديرو الحسابات، تكلفة عالية. 

التوصيات المجانية مقابل التوصيات المدفوعة

مادمت ستعتمد على التوصيات اليدوية، فإن التوصيات المجانية بالتأكيد ستكون الأفضل لك، حيث ستوفر لك مزيد من الخيارات وستساعدك في اكتساب الخبرات بمرور الوقت، لتعتمد على نفسك وتوصياتك الخاصة في المستقبل.
كما أن كونها بدون تكلفة ستكون مثلى في أول خطوات طريق التداول الخاص بك. 
التوصيات المدفوعة يكون هدفها دائمًا الربح منك، وهي مثالية لأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة، حيث أن ما ستتقاضاه الشركة من التوصيات المدفوعة كرسوم لتقديم التوصيات، يمكن استخلاصه من الأرباح التي ستحققها إن صدقت التوصية، ولكن إن كان رأسمالك صغير، فستجد أن التوصيات المدفوعة عبء إضافي عليك، ولن تستطيع استخدامها كثيرًا. 

كيف تختار أفضل موقع توصيات مجاني

هناك الكثير من المعايير التي ستساعدك في اختيار أفضل موقع توصيات مجاني، نذكرها في النقاط التالية: 
· أن يكون موقع اجتماعي، شبكي يضم المتداولين ولا يقدم خدمات التداول، يبتعد عن الشبهات.
· حسن السمعة ومعروف في بيئة التداول.
· يضم الكثير من الخبراء والمتداولين المحترفين، لتوفير خيارات أكثر. 
· يتسم بالنزاهة والشفافية حول عدد التوصيات الناجحة لكل شخص يقدم توصية، ويقدم احصائيات حول الأصول التي قدم عليها توصيات في السابق، وعدد التوصيات الناجحة لكل أصل. 
·  موقع سهل الاستخدام ومنظم، يوفر ميزات "التصفية" أو "الفلترة" لتوفير الوقت والجهد. 
يقدم ميزة المتابعة، أوالتنبيهات، لإخبارك بأن الخبير الذي تتابعه قد قام بنشر توصية جديدة أنت مهتم بها. 

شبكة أرينسن للتداول الاجتماعي وشبكة التوصيات

تبحث عن منصة توصيات للفوركس أو العملات الرقمية من أجل تجربة أفضل للتداول؟ بإمكانك الآن الانضمام لشبكة أرينسن - والتي تضم أكبر منصة لتوصيات التداول في العالم العربي- لتكن على متابعة دائمة ومستمرة باتجاهات الأسواق بشكل بسيط وموثوق، إضافة إلى الاستفادة من خبرات كبار المتداولين والمحللين، الذي من خلالهم ستستفيد بتوصياتهم في اتخاذ القرار المناسب، ومن ثم جني الأرباح. 

ملخص

إن الحصول على توصية بشأن أصل تتداول عليه ليس بالأمر الصعب، ولكن أن تثق في هذه التوصية، وأن يكون نسبة نجاحها كبيرة فهو الصعب بذاته. 
لذا، فإن اختيار منصة توصيات موثوقة سيسهل عليك هذه المهمة الصعبة، والتي يجب أن تبتعد بشكل تام عن خدمات التداول، وتوفر كثير من الخيارات، كما تضم صفحات خاصة بالإحصائيات، وميزات تقنية تسهل استخدامها. 
مشاركة
الكاتب
avatar
شيماء رؤوف
محررة صحفية في شبكة أرينسن، وهي رئيسة قسم التحرير لقسم اللغة العربية. قبل انضمامها إلى شبكة أرينسن في بداية عام 2022، كانت تعمل في العديد من المواقع الاقتصادية الكبرى وعلى رأسها Investing، بالإضافة إلى مساهمتها بأكثر من +1000 مقال عن التداول والاستثم...
المنقح
avatar
محمد عبد الرحمن
 كاتب محتوى ومترجم، يمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الكتابات والترجمات الاقتصادية وخاصة فيم...
تدقيق
avatar
حازم عبد السلام
على مدار الثلاث سنوات الأخيرة، تمكن حازم من إثبات نفسه ككاتب محتوى مثقف وواع، يهدف ليس فقط لإثراء ال...
كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك
M
MAHAMAN LAWAN DE MOUMOUNI
منذ يوم
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟