تقييم شركة ICM (النقاط 91.1% - المرتبة الثانية)

ICM هي شركة دولية لتداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت تقدم مجموعة متنوعة من منتجات التداول، من خلال اختيار المنصات القوية الشهيرة MT4 وإمكانية الوصول إليها من خلال العديد من الأجهزة في نفس الوقت. تقدم الشركة أيضًا آلة حاسبة ذكية لفروق الأسعار.
سجل الان
🏆 تقييم الوسيط
9.11
🗺️ الهيئات الرقابية FCA
💳 الحد الأدنى للإيداع 10$
⚖️ توفر حساب إسلامي نعم
💰 طرق الدفع حوالات بنكية, بطاقات إئتمانية, بنوك إلكترونية
🏢 الفرع الرئيسي لندن
☎ خدمة عملاء 24/5
🎮 حساب تجريبي نعم
🖥 منصات التداول MT4, MT5, C TRADER, Web Platform
بدأت شركة ICM عملها في نهاية 2009 من لندن، وخلال هذه السنوات تمكنت من افتتاح أكثر من 14 مكتبًا في أوروبا، آسيا، أفريقيا، أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. تقدم الشركة لعملائها إمكانية تداول العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات، عقود الفروقات والعقود المستقبلية، كما أنها تقدم واحدة من أفضل ظروف التداول وتنفيذ سريع للصفقات، وخدمة عملاء مميزة. تتخذ آي سي إم إجراءات صارمة لضمان حماية أموال العملاء، وذلك من خلال الامتثال للعديد من اللوائح المُنظمة، بالإضافة إلى فصل أموال العملاء لدى مُؤسسات مالية تتمتع بدرجات ثقة كبيرة. تعرف على تقييم شركة ICM الشامل في السطور التالية.

تقييم ICM capital - نتيجة البحث

التقييم العام: 9
التراخيص
7.5
الإيداع والسحب
10
العمولات
9.3
الأصول المتاحة
7.8
منصات التداول
8.99
البحث والتطوير
10
خدمة العملاء
9.5
تطبيق تداول عبر الجوال
9.98
التعليم
10
خبرتنا مع الوسيط
9.1
أدوات التداول
9
الموقع الالكتروني
9.5

ICM في نقاط

ICM بإيجاز
تقييم الوسيط
سنة التأسيس
2009
الفرع الرئيسي
لندن
فروع اخرى
دبي
اللغات المدعومة
5 لغات ومن ضمنها العربية
ساعات العمل
ساعات السوق

ملخص شامل

ICM Capital وسيط مقره لندن، تعمل كشركة فرعية مملوكة بالكامل لـ آي سي إم القابضة بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء مكاتب الدعم والتوظيف في دبي وشنغهاي، من بين مدن أخرى. تأسست آي سي إم كابيتال في عام 2009، وهي عبارة عن منصة تداول عالمية تعمل في 194 دولة، بما في ذلك دول في أوروبا وآسيا وأوقيانوسيا وأفريقيا. وبشكل أكثر تحديدًا، تشمل الدول الرئيسية التي يغطيها ICM Capital المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا وجنوب إفريقيا وتايلاند والصين. تشير التقديرات إلى أن العدد الإجمالي لمستخدمي الشركة الحاليين يزيد عن 10،000 مستخدم.
تتكون الميزات الرئيسية لهذا الوسيط من مجموعة متنوعة من المنتجات:
وفي الوقت نفسه، يمكن الوصول إلى الأسواق من خلال عروض الحسابات المتنوعة مع فروق أسعار متقاربة (يبدأ سبريد ECN من 1.3 نقطة)؛ سيولة ماليه متوفرة يقدمها بنك من الدرجة الأولى؛ تنفيذ سريع للسوق بدون إعادة التسعير مع وجود تقارير Trading Central الحية؛ و أكثر.
كدليل على امتدادها العالمي وخدماتها الاستثنائية، اعترفت العديد من الجوائز الدولية بـ ICM Capital كمؤسسة رائدة داخل المملكة المتحدة، وكذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.
إن شركة ICM منظمة ومرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA)، مما يعني أنها شركة شفافة وآمنة للغاية.
يتعين على جميع الشركات المرخصة من قبل FCA الالتزام بالإجراءات والقواعد الصارمة التي وضعتها هيئة الرقابة على الصناعة في المملكة المتحدة. من بين أمور أخرى، يجب على ICM الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة عن أموال الشركة الخاصة، وتقديم تقارير إلى هيئة السلوك المالي (FCA) بانتظام. علاوة على ذلك، توفر لوائح هيئة السلوك المالي (FCA) غطاءًا إضافيًا للمتداولين نظرًا لأنهم يخضعون لنظام تعويض الخدمات المالية (FSCS)، حيث يحق للعملاء الحصول على تعويض يصل إلى 50000 جنيه إسترليني في حالة إفلاس ICM. لتجاوز ذلك، عززت ICM Capital عروضها الأمنية بحماية إضافية تصل إلى 1،000،000 جنيه إسترليني، مدعومة برأس مال عالمي كبير، ومتاحة لجميع عملاء الحسابات الحقيقية دون أي تكلفة إضافية.
وعند تقييم شركة ICM وجدنا أنها تقدم ثلاث طرق رئيسية للتداول: 
مع ICM Capital، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع يبلغ 0 دولار، بينما يمكنك التسجيل للحصول على حساب تجريبي لتتعرف على منصة آي سي إم كابيتال، إنها قادرة على استيعاب مستويات مختلفة من المتداولين في الحسابات الحقيقية، سواء كانوا لديهم خبرة أم مبتدئين.

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات

  • حسابات العملاء المنفصلة.
  • تأسست عام 2009.
  • منظمة من قبل هيئة السلوك المالي البريطانية (FCA).
  • حد أدنى للإيداع 200 دولار.
  • يستخدمها أكثر من 10000 مستخدم ومتداول في آي سي إم كابيتال.
  • لا يوجد بها مقايضة.
  • خيارات التمويل اللائق لجميع الحسابات المختلفة.
  • توفير منصة MT4 لسطح المكتب والهاتف المحمول.

السلبيات

  • المضاربة غير مسموح بها.
  • مجموعة محدودة نسبيًا من الأدوات.
  • غير مصرح به من قبل ASIC.
  • رسوم تداول مرتفعة نسبيًا.
  • خدمة الدردشة الحية تعتبر بطيئة نسبيًا.
  • مجموعة محدودة من أدوات وموارد التداول.
ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
عملة الحساب
USD
الحد الأدنى للإيداع
0$
حسابات منفصلة
نعم
طرق الدفع
حوالات بنكية, بطاقات إئتمانية, بنوك إلكترونية
تقبل متداولي امريكا
لا
الأسواق المتاحة
أزواج العملات, السلع, الطاقات, الأسهم الأمريكية , المؤشرات, والعملات الرقمية
مدة التداول التجريبي
30 يوم

السحب والإيداع

مثل معظم الوسطاء، تأخذ ICM Capital رسومًا من الفروق، وهي الفرق بين سعر البيع والشراء للسهم. 
تقدم آي سي إم كابيتال عدة طرق لإيداع الأموال، وتظهر الأموال في حسابات العملاء في غضون 24 ساعة، ويمكن للمتداولين استخدام التحويلات المصرفية، وبطاقات الدفع، بالإضافة إلى مجموعة من المحافظ الإلكترونية، مثل Neteller ، Skrill، الصين UnionPay، إلخ.
علاوة على ذلك، قامت ICM بإطلاق حل مبتكر لسهولة الإيداع على شكل بطاقة ICM Capital Mastercard (بطاقة صادرة عن Wirecard Card Solutions Ltd). يتيح الأخير تحويل الأموال من أي أرباح تداول من حساب تداول العميل بسهولة. يمكن للعملاء التقدم بطلب عبر الإنترنت لإصدار البطاقة بدفع 40 دولارًا لمرة واحدة.
تختلف رسوم السحب أو الإيداع اعتمادًا على طريقة الدفع التي تختارها، ومع ذلك، يغطي الوسيط رسوم التحويل للإيداعات التي تزيد عن 500 دولار في حالة التحويل المصرفي، بينما قد تختلف الرسوم بالنسبة للطرق الأخرى.

الأصول المتاحة

أسواق موجود عدد الأصول
أزواج العملات 31
الأسهم 89
السلع 12
العملات رقمية 6
المؤشرات 17
صناديق الاستثمار

دعم العملاء

خلال تقييم شركة آي سي إم، وجدنا أنها تدعم مجموعة واسعة من اللغات. كما أن الدعم متعدد اللغات، المقدم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية، مناسب لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين.

العمولات والرسوم

تقدم ICM Capital بشكل أساسي فروق أسعار متغيرة. من ناحية أخرى، فروق الأسعار الثابتة الخاصة بـ ICM Capital تنافسية للغاية، حيث تصل إلى 1.3 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
تختلف رسوم السحب الخاصة بـ ICM Capital وفقًا لطريقة الدفع التي حددتها للسحب. ICM Capital، على سبيل المثال، يسمح لك بسحب أموالك إلى Neteller والمحافظ الإلكترونية وبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والتحويلات المصرفية.
وفي الوقت نفسه، تفرض آي سي إم كابيتال رسومًا على الحسابات غير النشطة، مع فرض رسوم عدم نشاط الحساب أيضًا.

أنواع الحسابات

نوع الحساب أقل مبلغ للإيداع عمولة سبريد عمولة كوميشن عمولة سواب عمولة الإيداع عمولة السحب
آي سي إم دايركت (ECN) 10 ابتداءًا من 1.3 نقاط 0 غير مذكور 0$ 0$
آي سي إم زيرو 10 ابتداءًا من 0 نقاط 7$ غير مذكور 0$ 0$
على الرغم من أن ICM Capital تستهدف بشكل حاسم المتداولين المؤسسيين، إلا أن الشركة لم تستبعد تمامًا إمكانية تلبية احتياجات المتداولين الأفراد أيضًا.

1.  حساب ICM زيرو

يتم توفير الحساب القياسي للأشخاص الذين يعيشون خارج الصين وأوروبا. من بين أمور أخرى، يوفر هذا الحساب للمتداولين إمكانية الوصول إلى الأسهم والعقود الآجلة والسلع وتداول العملات الأجنبية وهو حساب معالجة مباشرة (STP). بالنسبة للحسابات القياسية، تتراوح الفروق بين نقطة واحدة وأربع نقاط، ويمكن للمتداولين التداول بحرية

2.  حساب ICM دايركت

يتم توفير هذا الحساب لجميع المتداولين، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه (باستثناء الولايات المتحدة بالطبع). تمامًا مثل الحساب القياسي، يوفر الحساب المباشر إمكانية الوصول إلى العقود الآجلة والأسهم والسلع وتداول العملات الأجنبية وهو حساب ECN المخصص.
لا تزال الفروق تبدأ من 1.3 نقطة، لكن العملاء سيستمتعون بهوامش ضيقة عندما يتداولون على منصة ECN. على الرغم من أن العملاء لن يواجهوا أي إعادة تسعير عند التبديل، إلا أنهم سيحتاجون إلى تحمل تكلفة المقايضة. تتمثل إحدى مزايا هذا الحساب في عدم وجود عمولة يتم تحصيلها عندما يفتحها المتداول باستخدام منصة ECN.

3.  حساب تجريبي

يوجد أيضًا حساب تجريبي يمكن للمتداولين فتحه وتعلم أساسيات التداول.
بالإضافة إلى الحسابات الثلاثة الموضحة في الموجز أعلاه ، تقدم آي سي إم كابيتال حسابات إسلامية للعملاء وفقًا للشريعة الإسلامية.
تتيح لك شركة ICM تنفيذ حد أدنى للتداول قدره 0.01 لوت. قد يختلف هذا اعتمادًا على نوع الحساب الذي تفتحه، نظرًا لأن ICM Capital تقدم تنفيذ حسابات ECN و STP ، يمكنك توقع فروق ضيقة للغاية مع مزيد من الشفافية حول السعر الذي تدفعه لتنفيذ تداولاتك
كمكافأة إضافية، تعد ICM Capital واحدة من عدد قليل جدًا من الوسطاء الذين لا يطالبون بأي إعادة تسعير، لذلك لا داعي للقلق بشأن الانزلاق (يتم طلب صفقاتك بسعر مختلف عن السعر الذي نفذتها به). أيضًا، كما هو الحال مع معظم الوسطاء، تختلف متطلبات الهامش اعتمادًا على المتداول والحسابات والأدوات.
بصفتها وسيطًا مرخصًا من المملكة المتحدة، تتبع ICM Capital إرشادات صارمة للمواصفات والمقاييس. لذلك، يمكن لعملاء آي سي إم كابيتال استخدام رافعة مالية تصل إلى 1:30 لمنتجات الفوركس، و 1: 5 للعقود مقابل الفروقات، و 1:10 للسلع، بينما يبلغ الحد الأقصى من الرافعة المالية 1:500. 
ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
أقصى رافعة مالية
1:500
أقل عقد
0.01
ﺃﺯﻭاﺝ العملات المتاحة
34 زوج من العملات
تقبل السكالبينج
نعم
تقبل الهيدج
نعم
فروق الأسعار
ابتداءًا من 0.1 نقاط
أوامر وقف متحركة
لا
توفر حساب إسلامي
نعم
منصات التداول
MT4, MT5, C TRADER, Web Platform
الهيئات الرقابية
نوع الوسيط
STP

الأدوات ومنصات التداول

يمكن لعملاء آي سي إم كابيتال الاستمتاع بمنصة ميتاتريدر 4 الشهيرة على نطاق واسع، وهي منصة رائدة في الصناعة يفضلها المتداولون بسبب حزمة الرسوم البيانية الرائعة وخيارات التداول الآلي مع مستشار محترف وبيئة الاختبار العكسي الشاملة والتداول بنقرة واحدة.
تدعم الشركة أيضًا منصات MT5، وC Trader، وهو ما يتيح عدد أكبر من الخيارات أمام المتداول.

البحث والتطوير

للمساعدة في سوق الفوركس سريع النمو، يتم أيضًا توفير مركز تعليمي شامل مصمم للمتداولين على جميع المستويات. إلى جانب ذلك، يعقد الوسيط العديد من المسابقات والبطولات لتشجيع المتداولين على تحسين مهاراتهم والفوز بجوائز قيمة.
اختارت شركة ICM حزمة التحليل الفني من Trading Central لعرض منتجاتها وأتاحتها مجانًا لأصحاب الحسابات الحقيقية. يتوفر أيضًا عرض يومي لأخبار السوق (من مصادر موثوقة)، وتقويم اقتصادي، وإحصائيات محدثة عن أزواج العملات المتاحة، وندوة أسبوعية عبر الإنترنت. ومع ذلك، على الجانب الأخر، لا تقدم الشركة أداة بحث Autochartist مهمة.

التداول عبر الهاتف المحمول

لا يوفر تطبيق الهاتف المحمول فقط العديد من الإمكانات نفسها التي يوفرها إصدار سطح المكتب والتحكم الكامل في حسابات التداول، بل يتمتع المتداولون أيضًا بالميزات المتوافقة مع الأجهزة المحمولة، مثل التداول بلمسة واحدة وإشعارات الدفع.

ملخص تقييم شركة ICM

إذا كنت تبحث عن شركة ذات سمعة طيبة تتمتع بخبرة تزيد عن 13 عامًا في تداول الفوركس وعقود الفروقات، فقد تكون شركة ICM Capital مناسبة لك تمامًا، وفي الوقت نفسه، تم ترخيصها من قبل أحد أفضل الهيئات التنظيمية في العالم، المملكة المتحدة FCA، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن أي شيء عند التداول معهم.

تقييم شركة ICM باختصار

آي سي إم كابيتال هي شركة دولية لتداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت تقدم مجموعة متنوعة من منتجات التداول، من خلال اختيار المنصات القوية الشهيرة MT4 وإمكانية الوصول إليها من بين العديد من الأجهزة في نفس الوقت. تقدم الشركة أيضًا آلة حاسبة ذكية لفروق الأسعار.
إنها رائدة في مجال الإيداع والسحب، حيث أن كل عملية سحب لا تستغرق أكثر من خمسة أيام عمل. علاوة على ذلك، تقدم الشركة لعملائها بطاقة ائتمانية سهلة الاستخدام لسحب أرباحهم، بالإضافة إلى تمكين العملاء من استخدام طرق الإيداع المختلفة. تمتلك الشركة ، المرخصة من قبل FCA في المملكة المتحدة، عدة فروع في جميع أنحاء العالم. من بين أشياء أخرى، لديها محفظة غنية من الأصول، وخاصة الأسهم، وتوفر فروق أسعار منخفضة، فضلاً عن القدرة على استخدام MT4.

منهجية البحث

قام فريق أرينسن بتغطية أكثر من 100 شركة تداول مرخصة، وكان ذلك من خلال تجميع ما يتعدى 120 قطعة من البيانات، عن طريق 3 طرق وهي:
وبعد الانتهاء من تجميع هذه البيانات قمنا بالتحقق من صحتها وذلك عن طريق:
وبعد التأكد من صحة البيانات لكل شركة قمنا عن طريق فريق عمل أرينسن والذي يضم نحو 15 موظفاً. بتقييم وترتيب هذه الشركات، كما كنا مهتمين بالوصول إلى أدق تقييم مع مراعاة اختلاف اللغات وأنظمة التشغيل لتطبيقات الهواتف المحمولة مثل آبل وسامسونج وغيرها.
وللتأكد من ذلك ولأكثر دقة قام فريق الشركة بإرسال استطلاع نهائي يسمى المسح رقم “3” والذي قمنا فيه بتمكين شركات التداول من تقييم البحث الخاص بنا. ولقد حصلنا في النهاية على نسبة تقييم عالية وصلت إلى 9.9 من 10! ولقد قمنا بالمحافظة على هامش الخطأ عند الحد الأدنى له والذي يمثل 1%من إجمالي التقييم، للمزيد حول كيف قمنا بتقييمنا اضغط هنا.
الصفحة الئيسية لموقع شركة ICM لتداول الفوركس
منصات التداول المتاحة من خلال شركة ICM
التراخيص الحاصلة عليها شركة ICM

الأسئلة الشائعة

ما هي التراخيص الحاصل عليها هذا الوسيط؟

شركة ICM Capital منظمة ومرخصة من قبل هيئة السلوك المالي البريطانية (FCA).

ما هي الطرق الأخرى التي يحميني بها هذا الوسيط؟

تحتفظ ICM Capital بأموال العميل في حسابات منفصلة عن أموال الشركة الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، وبموجب شروط FSCS، يحق للعملاء الحصول على تعويض يصل إلى 85000 جنيه إسترليني إذا أصبحت تعسرت الشركة. حسن الوسيط أيضًا أمانة بحماية إضافية تصل إلى 1،000،000 جنيه إسترليني، مدعومًا برأس مال عالمي كبير، ومتاح لجميع عملاء الحسابات الحقيقية دون أي تكلفة إضافية.

ما هي الدول التي يقدم فيها هذا الوسيط خدماته؟

تعمل ICM Capital في 194 دولة. وبالرغم من ذلك، إلا أنها لا تقبل المتداولين من الولايات المتحدة.

هل يقدم هذا الوسيط تداول العملات المشفرة؟

لا يقدم هذا الوسيط تداول العملات المشفرة.

هل يقدم هذا الوسيط أي عروض إضافية؟

في وقت كتابة هذا التقرير، قدم الوسيط عرضًا ترويجيًا تحت اسم "الرصيد إلى النقد" على منصة ميتاتريدر 4 التي منحت المتداولين مكافأة بنسبة 10٪ على أي ودائع جديدة تزيد عن 1000 دولار. ولكن هذا العرض، لم يكن متاحًا لعملاءICM Capital Limited UK أو ICM Europe.

كيف أقوم بتمويل حسابي؟

تقدم ICM Capital عدة طرق لإيداع الأموال. يمكن للمتداولين استخدام التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى مجموعة من المحافظ الإلكترونية، مثل Neteller، Skrill، China UnionPay.

ما هي منصات التداول التي يقدمها هذا الوسيط؟

يمكن لعملاء ICM Capital الاستمتاع بمزايا منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة على نطاق واسع، والتي تضم مجموعة كبيرة ورائعة من الميزات.

كيف يمكنني الوصول إلى خدمة العملاء؟

توفر ICM Capital دعم العملاء متعدد اللغات عبر الهاتف و/ أو البريد الإلكتروني و/ أو الدردشة الحية.

قد يكون مثيرا للاهتمام بالنسبة لك

ما رأيكم بشركة ICM capital؟

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك
h
haitham ebraheem
منذ 6 أشهر
0
واحدة من أفضل الشركات التي تعاملت معهم، ولديهن مكتب وفرع في دبي
كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك