افضل شركات تداول العملات في السعودية

قسم التحرير 2018-06-03 شركات الفوركس

يمكن لأي شخص في السعودية التداول فى العملات الأجنبية مع شركات تداول العملات العالمية دون الحاجة للسفر إلى بلاد تواجدهم، ولكن بالرغم من هذا، يُفضل معظم المستثمرين الذين يعيشون في السعودية التعامل مع افضل شركات تداول العملات داخل بلد عربي لأن هذه الشركات بشكل عام يكون لها قسم دعم عربي وعملاء محليين، بالإضافة إلى أنها توفّر حسابات إسلامية تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

لمن لا يعرف عن تداول العملات فنحن نتحدث عن اكبر سوق في العالم بحجم تداول 5 ترليون دولار يوميا, اليك جدول تقييم الشركات مع ادراج اسباب اختبارها في الاسفل, لمن لايعرف الفرة الأولى بعد الجدول ستوضح موضوع التداول بالعملات. 

اليك افضل شركات تداول العملات في السعودية مع أسباب اختيارها في الأسفل بحسب موقع ارينسن الموقع الرسمي لتقييم الشركات.

افضل شركات تداول العملات في السعودية

اسم الشركة

الترخيص

أقل ايداع

استفسارات

fxdd

شركة FXDD

FCA, FINRA, MFSA, AMF, BaFin, CNMV

450$

افتح حساب

تقييم

 

شركة ICM capital

شركة ICM 

FCA, fsa, cysec 500$

افتح حساب

تقييم

شركة xm

شركة xm
FCA, asic, cysec 500$

افتح حساب

تقييم

شركة xtb
FCA 500$

 

افتح حساب

تقييم

 

رأس مالك في خطر, التداول يحتاج معرفة

افضل شركات تداول العملات في السعودية 2018 هي تلك الشركات الحاصلة على ترخيص من احدى الهيئات الرقابية العالمية في مجال التداول وهي:

  • الهيئة الرقابية البريطانية FCA

  • الهيئة الرقابية الأمريكية NFA

  • الهيئة الرقابية السويسرية FINMA

  • الهيئة لبرقابية الأسترالية ASIC

  • الهيئة الرقابية النيوزلندية FMA

 

ما هو تداول العملات وكيف تبدأ تداول العملات الأجنبية؟

تداول العملات هو شراء وبيع أزواج العملات عن طريق منصة التداول المربوطة بحسابك والتي توفرها شركات الوساطة بهدف الربح.

يمكن البدأ رغم خبرتك البسيطة بالمبلغ الذي تريده, والجميل هو امكانية تحديد الصفقة بالحجم الذي تريده ايضا, مثلا لو توقعت أن زوج عملات معين سيرتفع فكل ما عليك هو تحديد الأصل هذا والقيام بعملية شراء بضغطة زر, عندما يحصل الارتفاع تقوم باغلاق الصفقة اما بشكل اوتوماتيكي عن طريق تحديد امر مسبق, مثال: طلب اغلاق الصفقة في سعر X, او عن طريق امر يدوي مباشر, مثال: الضغط على زر الاغلاق وانت اما الكومبيوتر.

الجميل ان شركات تداول العملات توفر ميزة الرافعة المالية التي تقوم بتكبير قدرتك الشرائية وهذا الأمر ليس بالضرورة لصالحك لأن يزيد من المخاطرة, لكن أن اتقنت التعامل مع هذه الأداة فهذا سيساعدك على صنع ارباح طائلة.

للمزيد قم بزيارة هذا المقال عن تداول الفوركس والعملات.

أنت الان موجود في موقع ارينسن, ونحن عبارة عن شبكة تربط آلاف المتداولين والخبراء ليتبادلوا الخبرات ولضمان الشفافية ونوفر جميع الخدمات التي تحتاجها لكي تنجح بتداول العملات عبر الانترنت حيث انه مع تسجيلك عن طريقنا ستحصل على:

* دورات تعليمية لتداول العملات

* منصة توصيات اجتماعية تستطيع تتبع افضل خبراء تداول العملات عليها وتنفيذ ما يقومون به

* مدرب تداول خاص بك

وغيرها الكثير من الخدمات, لذلك بالضبط ارينسن هو المكان الملائم لك كمبتدأ كون الشركات المرخصة لا تعطي خدمات سوى فتح الحساب فقط, اختر واحدة من الشركات, افتح حساب بها وسنصل بك لخط النجاح الذي تحلم به.

حيث سنساعدك باختيار شركة تداول العملات المناسبة لك من اجل استثمار اموالك بها, كذلك ستتعلم من خلالنا على منصة التداول التي تربطك بالسوق وايضا طريقة تداول العملات عبر الانترنت.

اليك اسباب اختيارنا تلك الشركات التي نتعامل معها, فهي شركات عالمية تشاهدها بالتلفاز. اختر واحدة ولنبدأ مشوارنا


افضل شركات تداول العملات في السعوديةفي هذا المقال سوف نشارك مع مستثمري ومتداولي السعودية 10 مواصفات لأفضل شركات تداول العملات في السعودية و5 مواصفات لأسوأها.

يوجد 10 مواصفات تجعلك تتعامل مع افضل شركات تداول العملات في ألسعودية وهي:

 

1- افضل شركات التداول في السعودية هي تلك الشركة التابعة والمرخصة والموثقة في هيئة الرقابة المالية البريطانية - FCA, ونقوم بفحص ترخيص الشركة في الموقع الرسمي لل FCA كما معروض روابط للشركات التي نتعامل معها

 

ترخيص ال FCA

2- افضل شركات تداول العملات في السعودية يجب أن يكون لها مقر عمل في الامارات أو مكان مرموق آخر مثل بريطانيا او أمريكا وذلك لسهولة التواصل معها وأيضا من أجل تسهيل وتوثيق المعاملات المالية مع جهة معروفه ولا مانع أن يكون لها فرع بدولة عربية. أو ان تعرف متداولين من السعودية تتداول في هذه ألشركة لهذا طورنا شبكة اجتماعية تستطيع ان تتواصل من خلالها منذ الآن مع آلاف المتداولين من السعودية والإمارات والكويت وسائر الخليج والدول العربية.

 

تداول العملات الأجنبية بطريقة اجتماعية

 

3- افضل شركات تداول العملات في السعودية لديها قسم دعم فني متميز وعلى مستوى عالي من الاحترافية ويتحدث اللغة ألعربية وذلك لأن طبيعة العمل في أسواق الفوركس تتطلب دعم فني متميز وسريع التجاوب ناتج لسرعة تحركات السوق.

4- افضل شركات تداول العملات في السعودية تقدم خدمات مالية مميزة من حيث الدقة وسرعة تنفيذ أوامر الصفقات، فضلا عن التسهيلات الكثيرة في عمليات السحب والإيداع حيث تقدم شركات الوساطة عدة وسائل متنوعة من بين التحويل البنكي والبطاقة الائتمانية للبنوك الإلكترونية مثل سكريل وباي بال.

 

5- افضل شركات تداول العملات في السعودية تقدم حسابات فوركس اسلامية خالية تماما من الفوائد والقروض الربوية حيث لا تأخذ هذه الشركات رسوم على التبييت للصفقات (أو ما يسمى بعمولة swap) التي يتم تبييتها لأكثر من 24 ساعة، بالإضافة للبدائل المطروحة للروافع المالية.

 

6- افضل شركات تداول العملات في السعودية تقدم أفضل منصات تداول العملات في العالم وأكثرها موثوقية، بالإضافة لإمكانية تثبيت تلك المنصات على الهاتف المحمول نظرا للتغيرات التي تطرأ على سوق الفوركس باستمرار والتي تتطلب أحيانا التعامل مع السوق في أوقات كثيرة يصعب فيها الوصول للحاسوب.

 

7- افضل شركات تداول العملات في السعودية تضمن لك تداولا آمنا دون أي مخاطر حيث تقدم مواقع إلكترونية ذات نسبة موثوقية عالية ويصعب اختراقها، فضلا عن سرعة استجابة الموقع ومنصة التداول.

 

8- افضل شركات تداول العملات في السعودية لا تستطيع أن تقدم خدمة توصيات فوركس لأن القوانين التنظيمية لسوق الفوركس تمنع شركات الوساطة من تقديم هذه ألخدمة وكذلك ممنوع تقديم مدراء حساب لمتابعة تداولك.

كذلك ممنوعة شركات تداول العملات من تقديم مدراء حسابات لمتابعة تداولك, أنما يقتصر دور الشركة على كونها وسيط فقط, للتأكيد وسيط فقط, ووجود مدير حساب وتوصيات أمر سيء للغاية من قبل الشركة.

 

9- افضل شركات تداول العملات في السعودية توفر فارق نقاط أو سبريد منخفض حيث إنه كلما كان السبريد أو فروق الأسعار كما يُطلق عليها كلما كان اقل فهذا أفضل بالنسبة للمتداول، وبالطبع لا تنسي إن افضل شركات التداول في السعودية لا  تفرض عمولات على حساب فوركس الإسلامي!

 

10- افضل شركات التداول في السعودية لديها سمعة ذائعة الصيت ومشهود له بالكفاءة والإحترافية من قبل عملائها القدامي، ومن مواقع تقييم شركات الفوركس المنتشرة على شبكة الإنترنت. او من موقعنا نحن ارينسن كوننا أصبحنا الموقع الرسمي لتقييم شركات تداول العملات لشفافيتنا العالية فنحن عبارة عن شبكة اجتماعية شفافة تربط جميع المتداولين والخبراء لضمان المهنية والشفافية.

fxdd

والشركات التي نتعامل معها هي

Fxdd: وهي راعي رسمي لسباقات السيارات وتحديدا فريق فيراري وهي اول شركة تداول عملات في العالم وقائمة منذ 1998.

icm capital: وهي الراعي الرسمي لنادي فولهام الأنجليزي في الدوري الممتاز, أي شركات تشاهدها في التلفاز.

شركة icm capital

 

افضل شركات تداول العملات في السعودية

 

اسم الشركة

 

الترخيص

أقل ايداع

استفسارات

fxdd

شركة FXDD

FCA, FINRA, MFSA, AMF, BaFin, CNMV

450$

افتح حساب

تقييم

 

شركة ICM capital

شركة ICM capital

FCA, fsa, cysec 500$

افتح حساب

تقييم

شركة xm

شركة xm
FCA, asic, cysec 500$

افتح حساب

تقييم

شركة xtb
FCA 500$

افتح حساب

تقييم

رأس مالك في خطر, التداول يحتاج معرفة

 

هكذا انتهينا يا عزيزي من سرد المواصفات العشرة لافضل شركات تداول العملات في السعودية.

 

والآن يجب أن نتحدث سويا عن أمر هام!

 

شركات الفوركس أو شركات الوساطة لا يمكنها تقديم لك اي شئ سوي إنها تفتح لك حساب فوركس لتشارك من خلاله في ألسوق وفقط!

 

والنجاح كله متروك عليك وحدك دون مساعدة!

 

ولكن في سوق الفوركس يرى الخبراء أن الأمور لا تسير هكذا, يجب ان تبحث عن مزودي الخدمات المهمة مش مدراء الحسابات ومقدمي توصيات فوركس والتي لا يحق لشركات الوساطة تقديمها في أي صوره وإن فعلت فهذا خارجا عن القانون ونحن غير مسئولين عن أي خسارة قد تتعرض لها إن تعاملت مع أي من شركات الوساطة التي تتدعي أنها تقدم الخدمات المذكورة. وكذلك دورات تعليمية مهنيه ومتابعة نحو النجاح.

 

والحل؟

تداول العملات مع ارينسن

تعامل مع بيت استثمار يرافقك النجاح في تداول العملات مع افضل شركات تداول العملات في السعودية بالإضافة إنه يوفر لك كل المميزات والخدمات التي تحتاجها للنجاح في تداول العملات. حيث اننا نتكلم عن عالم ضخم وعن اكبر سوق في العالم بحجم تداول 5 ترليون دولار يوميا بالماكان التداول على اكثر من 70 زوج من العملات وتحقيق الربح من فارق السعر دون الحاجة للخروج من البيت, تداول العملات اصبح اكثر المجالات جاذبية من بين جميع الاسواق المختلفة بسبب حجم السيولة الضخم فيه, بالاضافة الى انه يمكن توقع اتجاه زوج معين من العملات من خلال عملية تحليل ليست بالصعبة.

افتح حساب فوركس مع شبكة ارينسن الأن و تدوال مع افضل شركات تداول العملات في السعودية (بيت مال متكامل الخدمات وليس شركة وساطة) واحصل على:

مدرب تداول شخصي لك وحدك.

مدير حساب معتمد من أهم المؤسسات المالية يرافق تداولك خطوة بخطوة.

8 دورات لتعليم تداول العملات ( تحليل فني, إدارة مخاطر, تدريب نفسي).

قسم قانوني لمتابعة تداولك قانونيا في الهيئات الرقابية المعنية.

جلسة أسبوعية لتقييم صفقاتك على أزواج العملات وتحليل كافة الأمور وتحديد الخطوات القادمة.

غرف تداول اون لاين مباشرة.

غرفة لمراقبة حسابك 24 ساعة (محافظ الـ VIP).

خدمة دعم 18 ساعة / 5 ايام.

ليس هذا فحسب ، ولكن أيضا:

 

الشبكة الاجتماعية : شبكة يلتقي بها متداولين و خبراء تداول العملات من أجل تبادل الأفكار الإستثمارية وطرح أفكار جديدة للتداول وطرق الربح وغيرها.

 

الحائط العام : ينشر عليه المتداولين والخبراء بالفوركس من كل انحاء الوطن العربي توصيات عملات، تحليلات عملات، آراء فوركس ،  يمكنك الدخول والاستفسار عن تجربتهم معنا, وعن شركات التداول المرخصة والموثوقة التي نتعامل معها.

 

منصة توصيات اجتماعية : الحصول على توصيات فوركس من قبل خبراء تداول العملات الذين لهم باع  طويل في المجال أمر غاية في الأهمية!

 

حيث إنه من السهل أن تطبق الطرق الناجحة لغيرك على أن تجرب طريقة جديدة، وفي شبكة ارينسن طورنا منصة اجتماعية لتوصيات تداول العملات يتم فيها نشر عشرات التوصيات يوميا ويتم عرض نتيجتها بشفافية عالية لأنها مربوطة بالأسعار الحقيقية.

ارينسن يدك اليمنى في رحلة الاستثمار بالفوركس وتجارة العملات.

 

 

 

أسوء شركات تداول العملات في السعودية

يوجد 5 مواصفات تجعلك تهرب وتتجنب التعامل مع شركات تداول العملات في السعودية، وهما:

1- لا تتعاقد مع شركات تداول العملات في السعودية التي تعدك بتقديم اتجاه الأسعار والأسواق (صعود / وهبوط) لأن هذا ليس من اختصاصها وإنما من اختصاص بيوت المال.

 

2- لا تتعاقد مع شركات تداول العملات في السعودية والتي تعكطيك جساب بنكي بأسم مؤسسة او شخص داخل السعودية وهذا تحذير من قبل السلطات السعودية حول هذا الأمر.

 

3- إبتعد عن شركات الوساطة بالسعودية التي تقدم عروض بمبالغ خيالية مثلا بونص 100% على الايداع.

 

4-  إبتعد عن شركات الفوركس الوهمية أو التي ليس لديها حسابات بنكية باسمها التجاري في البنوك، لأن افضل شركات التداول في السعودية هي شركات مرخصة ولديها حساب بنكي تجاري باسمها والجميع يعلمه, وموجود بموقعها الرسمي ويكون بالتأكيد خارج السعودية.

 

5- ابتعد عن شركات الوساطة التي لديها تراخيص ضعيفة فحين يكون الموضوع متعلق بتجارة الفوركس ومن الممكن أن يصل استثمارك لمبالغ كبيرة فتحتاج ترخيص يضمن حقك وهذا الترخيص هو الFCA.

 

هكذا أنتهينا …

 

وأخيرًا نذكر بأننا شبكة تجمع آلاف المتداولين والخبراء والجميع يتحدث بشكل عام منذ اللحظة الاولى لدخول الموقع, فأنت مثلًا تستطيع أن تفعا هذا الآن لذلك انضم الينا الآن وحافظ على اعلى درجات الشفافية واعلى درجات المهنية وتداول بأفضل شركات تداول العملات في السعودية معنا.

 

كيف تبدأ تداول العملات مع ارينسن ب 3 خطوات

1) قم باختيار شركة من الشركات التي نتعامل معها

2) افتح حساب تداول عملات فيها

3) احصل على مدرب تداول, دورات تعليمية, توصيات وغيرها وابدأ مشوارك في سوق تداول العملات العالمي

 

 

شركة ارينسن لننجح سويا ...

 

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.