تقييم شركة Orbex (نقاط 67.1٪)

اليكم التقييم الخاص بشركة orbex وهي شركة صاحبة تراخيص ضعيفة وغير معتد بها واستنادا الى هذا الأمر نرى بأن الشركة سيئة وغير مضمونة في التعاملات المالية وننصحك بالابتعاد عنها
سجل الان
🏆 تقييم الوسيط
67.10
🗺️ الهيئات الرقابية CySEC
💳 الحد الأدنى للإيداع 200$
⚖️ توفر حساب إسلامي نعم
💰 طرق الدفع بطاقات ائتمانية - حوالات بنكية - بنوك الكترونية
🏢 الفرع الرئيسي موريشيوس
☎ خدمة عملاء 24/5
🎮 حساب تجريبي نعم
🖥 منصات التداول Web platform- MT4

النقاط الرئيسية

orbex بإيجاز
تقييم الوسيط
سنة التأسيس
2010
الفرع الرئيسي
موريشيوس
فروع اخرى
الكويت - الأردن
اللغات المدعومة
العربية والإنكليزية
ساعات العمل
ساعات السوق

ملخص شامل

تأسست Orbex Group في موريشيوس 2011، وهي الآن  عبارة عن مزود خدمات مالية مشهور ذات  شهرة عالمية. تتمثل مهمة الوسيط المعلنة في "خدمة المتداولين بشكل أخلاقي ومسئول". تفخر الشركة بتوفير ظروف تداول تنافسية عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول والوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى.
تركز Orbex على منتجاتها البحثية والتعليمية. يعمل حجم وطموح قسم التعليم الخاص بها كمميز عن الوسطاء ذوي الحجم المماثل. تفخر Orbex أيضاً بمحاولاتها لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح المالي والتجاري. إنه يسهل مجتمع مزدهر من المتداولين ذوي التفكير المماثل، بهدف رفع المستوى العام للخطاب في دوائر التداول.
تقدم الشركة خدمة عملاء قوية مدعومة بفرق سريعة الاستجابة ومدربة تدريباً جيداً في الأسواق الرئيسية. يسمح الوسيط للعملاء بالاستثمار في الأسواق الإلكترونية الأكثر ازدهار في العالم، حيث يمكنهم تداول العملات والسلع والمؤشرات وعقود فروقات الأسهم. يوفر تنفيذًا سريع مع فروق أسعار ضيقة تصل إلى صفر نقطة.
يركز الوسيط على أمان تداول العميل الذي يتميز بإجراءات أمنية رائدة، مثل التشفير من الدرجة الأولى والخوادم الافتراضية الخاصة (VPS) وحماية الرصيد السلبي.
حصلت Orbex على العديد من الجوائز للتميز على مر السنين. في عام 2021 و حصلت على جائزة "عقد التميز" من Global Banking & Finance Review. كما حصلت الشركة على جائزة "أفضل شروط تداول" من معرض فوركس إكسبو 2020 بدبي.

من الموصون بالتعامل مع Orbex؟

Orbex لديها شيء لكل نوع من المتداولين. على وجه الخصوص ، لديها منتجات سهلة الاستخدام وأسعار للمتداولين من مستوى الدخول إلى المستوى المتوسط.
يبدو أن هذا الجزء الأوسط من السوق من حيث رسملة المتداول وحجم التجارة هو المكان الذي يكون فيه الوسيط مريح في المنافسة. تتعثر الشركة بسبب سمعتها الخفيفة في السوق، مما يعني أنها لا تستطيع منافسة الوسطاء المعروفين الذين يتنافسون على المتداولين ذوي الحجم الكبير.

الايجابيات

  • مرخصة ومنظمة من قبل المستوى 1 CySEC.
  • توفر حماية الرصيد السالب.
  • فروق أسعار منخفضة تبدأ من صفر نقطة وأسعار عامة جيدة باستمرار.
  • سرعة تنفيذ متداول سريع باستمرار.
  • يحظى بتقدير كبير من قبل معلقين الصناعة.

السلبيات

  • لا تلبي احتياجات عملاء الولايات المتحدة.
  • ليس لديها تنظيم شامل قوي.
  • لا تقدم تداول العملات المشفرة.
  • خيارات محدودة لمنصة التداول.

هل Orbex آمنه؟

تتميز Orbex بموقف أمان مختلط. يتم تنظيمها من قبل CySEC من المستوى 1، رقم الترخيص 124/10 مما يعني أنها آمنة (منخفضة المخاطر) في الأسواق الأوروبية. كجزء من هذه اللائحة ، تلتزم Orbex بالمشاركة في مخطط صندوق تعويض الاستثمار (ICF) ، مما يعني أنه يمكن أن يقدم للعملاء المتأثرين مبلغ 20.000 يورو كتعويض.
يلتزم الوسيط أيضاً بتوجيه أسواق الاتحاد الأوروبي في الأدوات المالية (MiFID)، حيث يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة أثناء فصلها عن أموال الشركة. يعني الامتثال لهذا التوجيه أنه يجب على الوسيط الالتزام بمعايير إعداد التقارير الصارمة.
هذه اللوائح القوية تنخدع بحقيقة أن اللائحة الأخرى الوحيدة التي تتمتع بها الشركة هي من قبل FSC في موريشيوس بصفتها تاجر استثمار ، ترخيص SEC-2.1B. يعتبر FSC منظم منخفض من المستوى 3. يجب أن يثير الافتقار إلى الأمان للمتداولين خارج الاتحاد الأوروبي بعض العلامات الحمراء الجادة لأنه في غضون 10 سنوات من التشغيل، لم يحاول الوسيط السعي وراء التنظيم من قبل هيئات أكثر صرامة.
يمكن للعملاء الذين ينضمون إلى هذا الوسيط من أوروبا أن يطمئنوا إلى أنهم محميون. ومع ذلك ، يُنصح العملاء من أي مكان آخر في العالم بمعاملة الوسيط بحذر شديد. ربما للرد على أسئلة حول معايير السلامة الخاصة به، نقل الوسيط مقره العالمي من موريشيوس إلى ليماسول قبرص.
يمتلك الوسيط أيضاً مكاتب تابعة في الكويت والأردن، على الرغم من أنه غير منظم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت نفسه، لا تقدم Orbex خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.
ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
عملة الحساب
USD
الحد الأدنى للإيداع
200$
حسابات منفصلة
نعم
طرق الدفع
بطاقات ائتمانية - حوالات بنكية - بنوك الكترونية
تقبل متداولي امريكا
لا
الأسواق المتاحة
فوركس - سلع - الاسهم - المؤشرات
مدة التداول التجريبي
30 يوم

طرح الاستثمارات

يوفر الوسيط مجموعة من خيارات الاستثمار الجذابة، على الرغم من أن قائمة التداول الخاصة به ليست بأي حال من الأحوال الأكثر شمولاً في السوق:
1. الفوركس: تقدم Orbex للعملاء القدرة على تداول أزواج الفوركس عبر العقود مقابل الفروقات. هناك 44 زوجًا من العملات الأجنبية معروضة، تتكون من سبعة أزواج رئيسية و 22 زوج ثانوي و 15 زوج غريب.
2. السلع: يمكن للعملاء تداول مجموعة من السلع مع فروق أسعار ضيقة تبدأ من صفر نقطة. توجد أسعار فورية لسبع سلع، بما في ذلك ثلاث طاقات ومعادن ثمينة مثل الذهب.
3. الأسهم: يمكن للمتداولين الاختيار من بين مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات للأسهم الدولية وتنويع محافظهم بعمولات منخفضة. يمكن لعملاء Orbex التداول في 66 من أكثر أسهم الشركات تداولا في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.
4. المؤشرات: يمكن للعملاء تداول العقود مقابل الفروقات على ثمانية من أشهر المؤشرات حول العالم مع تنفيذ فائق السرعة. يوفر الوسيط الوصول إلى المؤشرات المعروفة، مثل S&P 500 و Dow Jones Industrial Average و NASDAQ.

أنواع الحسابات

تسهل حسابات Orbex تداول المضاربة والتحوط وتداول الاتجاه طويل الأجل. قامت الشركة برعاية أنواع حساباتها بعناية لتلبية مجموعة من احتياجات التداول الفردية. عملات الحساب المتاحة هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والي زلوتي بولندي. يجب على التجار ملاحظة أن حساب PAMM متاح فقط بالدولار الأمريكي.
1. حساب المبتدئين: مصمم للمتداولين المبتدئين، ويتميز هذا الحساب بحد أدنى للاستثمار يبلغ 200 دولار. السبريد متغير وليس هناك عمولة.
2. الحساب المميز: يمكن للمتداولين المتوسطين الذين يتقدمون بشكل جيد في رحلة التداول الخاصة بهم الاستفادة من هذا الحساب بحد أدنى للاستثمار يبلغ 5000 دولار أمريكي وفروق أسعار منخفضة تبدأ من صفر نقطة. مع عمولة 8 دولارات لكل دورة ، يُسمح بالمضاربة على هذا الحساب ، وكذلك استخدام المساعدين الإلكترونيين (EA).
3. الحساب النهائي: تم إنشاؤه للمتداولين المخضرمين الذين يتمتعون برأس مال جيد، ويأتي هذا الحساب بحد أدنى مرتفع مناسب للإيداع يبلغ 25000 دولار. يجمع الحساب بين فروق أسعار منخفضة تبدأ من صفر نقطة وعمولة 5 دولارات مدفوعة بالحجم لكل دورة تداول. تتوفر رافعة تصل إلى 1: 500 ، كما هو الحال في Scalping و EAs و VPS.
4. حساب PAMM: تتيح هذه الأنواع من الحسابات للعملاء الدخول في شراكة مع متداول متمرس يمنحهم مزايا خبرتهم العميقة، مما يعني أن المتداول لا يضطر إلى استثمار ساعات لا حصر لها في تحسين مهاراته. الحد الأدنى للاستثمار في هذا الحساب هو 500 دولار، ويتم مشاركة فروق الأسعار المتغيرة بدون عمولة ورافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500

فتح الحساب

فتح حساب هو عملية مباشرة. بعد تحميل المستندات المطلوبة، مثل تفاصيل التعريف وإثبات العنوان، يمكن للمتداولين إجراء إيداع عبر إحدى طرق تمويل الحساب العديدة.
الحساب التجريبي
يمكن للعملاء اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم في ظروف السوق في الوقت الفعلي على حساب تجريبي يدعم MT4. يمكن للمتداولين إعادة اختبار أساليب التداول الخاصة بهم وتعديلها في بيئة خالية من المخاطر. تحتفظ Orbex بالحساب التجريبي مفتوح لمدة 30 يوم وخلال هذه الفترة لا توجد قيود على حجم التداول أو استخدام الحساب.
الحساب الإسلامي
تكون الحسابات الإسلامية خالية من التبييت بشرط أن يتمكن المتداول من إظهار "دليل كاف على الدين" ليتمكن من الوصول إلى رسوم مقايضة صفرية أو رسوم فائدة قابلة للتجديد على المراكز بين عشية وضحاها.

المكافآت والترقيات

عرض Orbex Gold Rush الترويجي هو عرض لمدة عام مقسم إلى أربع جولات تستمر كل منها لمدة ثلاثة أشهر. في كل جولة، سيتم منح 1 كجم من الذهب الحقيقي مقسمة إلى ست جوائز لستة فائزين مختلفين.

الودائع والسحوبات

يجب على المتداولين تمويل حساباتهم عبر محفظة Orbex الآمنة. تعمل أداة الاستثمار المريحة هذه على تتبع العملاء بسرعة في قائمة انتظار اعرف عميلك (KYC). هذا يعني أنه تم تحسين سرعات معاملات تمويل الحساب حيث يتم فحص المتداولين مسبقًا. يساعد على إدارة المخاطر ويبسط عملية تمويل الحساب.
Orbex Wallet هي محفظة مالية عبر الإنترنت يتم إنشاؤها تلقائيًا بمجرد تسجيل المتداولين للحصول على حساب تداول حقيقي. رسوم الإيداع والسحب مجانية ، باستثناء رسوم الطرف الثالث المفروضة على عمليات السحب. يدعم الوسيط طرق التمويل التالية:
● سكريل.
● بطاقات الخصم / الائتمان.
● Webmoney.
● نيتيلر.
● التحويل البنكي.
● UnionPay
● Enet.
● Fasapay.

خدمة العملاء

يمكن للعملاء الذين يحتاجون إلى مساعدة خدمة العملاء التحدث إلى وكيل عبر الدردشة الحية. يمكنهم إرسال رسالة عبر مجموعة من حسابات البريد الإلكتروني التي تتم مراقبتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. من بين عيوب خدمة عملاء هذا الوسيط هو أنه لا توجد خيارات لغة أخرى إلى جانب اللغة الإنجليزية.

العمولات والرسوم

تعتبر رسوم Orbex تنافسية للغاية. كما ذكرنا سابقًا، توفر الشركة أربعة حسابات تداول مميزة لتناسب الاحتياجات الفريدة لكل متداول. ضمن هذه الحسابات، هناك خيار بين هوامش متغيرة أو ثابتة بدون رسوم عمولة. يتم تحديد فروق أسعار الوسيط حسب نوع الحساب الذي تحدده. تبدأ فروق الأسعار في الحساب القياسي من 1.5 نقطة وتعمل من خلال فروق أسعار متغيرة أو متغيرة لتمكين المتداولين من تنفيذ إستراتيجية المضاربة أو إستراتيجية أخرى.
لا توجد عمولات مطبقة على الحسابات الثابتة وحسابات المبتدئين. ومع ذلك، فإن الحساب المميز يخضع لعمولة قدرها 8 دولارات لكل دورة، ويخضع الحساب النهائي لعمولة قدرها 5 دولارات لكل دور دائري. رسوم الإيداع والسحب مجانية. سيتعين على المتداولين التعامل مع رسوم عدم النشاط على الحسابات الخاملة، لكن المبلغ غير واضح. يُنصح التجار بالاتصال بالوسيط لاكتشاف هذه الرسوم.

الرافعة المالية

يتم تحديد الرافعة المالية من قبل المنظم في كل ولاية قضائية. سيخضع المتداولون الأوروبيون مع Orbex لمستويات رافعة مالية محكومة بدقة تصل إلى 1:30 للعملات الرئيسية و 1:10 للسلع. لجميع المتداولين الآخرين ، يمكن أن توفر Orbex رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500 لأدوات الفوركس. يجب أن يكون التجار على دراية باستخدام هذه الرافعة المالية بحذر حيث يمكن أن يتعرضوا لخسائر كبيرة بسهولة.

المنصات والأدوات

تقدم Orbex منصات التداول التالية:
1. MT4: تتيح هذه المنصة الشهيرة للعملاء تداول الفوركس والسلع والمؤشرات وعقود فروقات الأسهم. وهي معروفة بواجهة سهلة الاستخدام وما يصل إلى 30 مؤشرا فنيا مدمجا. يمكن للمتداولين الاستفادة من المستشارين الخبراء المخصصين والمؤشرات الفنية. هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة وتسعة أطر زمنية لجعل تجربة التداول ثاقبة قدر الإمكان.
2. واجهة برمجة تطبيقات تبادل المعلومات المالية (FIX): تتيح هذه التقنية عالية السرعة للتداول الآمن عبر الإنترنت للعملاء الوصول إلى الأسواق من خلال التنفيذ السريع والدقيق. تم تصميم FIX API في الأصل للتداول الاحترافي ، حيث توفر Fix API في إعداد تاجر التجزئة حتى للمتداول العادي سرعة تداول وموثوقية وخصوصية لا مثيل لها.
يجب أن يقال أنه نظراُ  لأن المتداول العادي اكتسح بالتطورات في التداول الخوارزمي ومنصات أكثر تطورًا من أي وقت مضى ، فإن الاعتماد على MT4 كمنصة تداول وحيدة يلقي Orbex في صورة سيئة ويشير إلى أنها متخلفة في سباق التقدم التكنولوجي.
التداول عبر الهاتف المحمول
تم بناء خيار التداول عبر الهاتف المحمول سهل الاستخدام من Orbex على برنامج MT4 ويوفر الوصول عبر الهاتف المحمول على أجهزة Android و iOS. يأتي إصدار MT4 للجوال مزودًا بالعديد من الميزات الأساسية لإصدار سطح المكتب من هذه المنصة.
البحث والتطوير
تقدم Orbex خدماتها للمتداولين ذوي المستويات المختلفة من الخبرة والمعرفة. يحتوي موقع الويب الخاص بالوسيط على مجموعة واسعة من أدوات البحث والتعليم للعملاء للاستفادة منها. في الواقع، وصفت Orbex قسمها البحثي بأنه "حائز على العديد من الجوائز".
من خلال الندوات عبر الإنترنت والمحتوى المكتوب ، توفر Orbex معلومات مثل المؤشرات ومسرد مصطلحات التداول في مستودع معرفي مفصل. لدى Orbex مجموعة مختارة من أدوات البحث المتقدمة التي يمكن أن تساعد المتداولين على مواكبة تحركات السوق. تتضمن بعض هذه الأدوات ما يلي:
● الاقتصاد الكلي.
● التحليل الفني.
● أخبار الفوركس.
● أخبار السلع.
● أخبار المؤشرات والأسهم.
● أفكار التجارة.
يمكن للمستخدمين اختيار المعلومات على أساس الأسواق والفئات والمساهمين. يوفر قسم التحليل الفني المدعوم بالمؤشرات الثاقبة وأنماط الرسوم البيانية، قيمة متعمقة للمتداولين من أي مستوى. يتلقى المتداولون مجموعة من الأفكار المنتظمة من خبراء السوق المحترفين والمتخصصين المتمرسين في Elliott Wave.

التعليم

كما أن قسم التعليم واسع ومفصل. كل مورد منظم بشكل شامل ومصنوع بخبرة. تمتلئ المنطقة التعليمية بالكتب الإلكترونية والبرامج التعليمية والندوات المؤرشفة والفعالة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى قائمة رائعة من أدلة التداول. يمكن للتجار الاستفادة من أي من الأقسام التالية أو جميعها:
● دروس الفيديو.
● دروس MT4.
● مقالات تربوية.
● ندوات عبر الإنترنت.
● استراتيجيات التداول.
● نصائح التداول.
● كتب إلكترونية.
● الرسوم البيانية.
● علم نفس الفوركس.
● مسرد فوركس.

أفكار نهائية

Orbex هو وسيط ذو خبرة متوسطة. يتم تنظيمه في أوروبا من قبل جهة تنظيمية واحدة من الدرجة الأولى، لكنه يفتقر إلى التنظيم الجيد في أي مكان آخر. من خلال الوصول القوي إلى السوق، ورسوم التداول التنافسية للغاية واختيار مناسب لأنواع الحسابات التي يمكن الاختيار من بينها يمكن للمتداولين المبتدئين إلى المتوسطين الاقتناع بأن هذا الوسيط يلبي احتياجاتهم.
تتمتع الشركة بإمكانية الوصول إلى السيولة الجيدة ولديها منصات تداول يمكن الاعتماد عليها. الوصول إلى الأسواق مقبول ، لكنه لن يحصل على النبض المتسارع. يمكن للتجار استخدام MT4 على سطح المكتب أو أجهزتهم المحمولة للاستمتاع بوظائف مألوفة.
يمتلك الوسيط قسما بحثياً مميزاً للغاية ومصمم جيدًا ومليء بالمواد التعليمية المصممة بخبرة. يتوفر مكتب خدمة العملاء الخاص به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهو مزود بعاملين متعاونين، إذا كانوا يتحدثون لغة واحدة. بشكل عام، هذا وسيط يمكن الوثوق به لخدمة عملائه الرئيسيين بشكل جيد، على الرغم من بقاء بعض العلامات الحمراء.

الخاتمة

لدى Orbex بعض الأعمال التي يتعين القيام بها في مجال التنظيم وحماية أموال المستثمرين إذا كانت ستبرز في فئتها. رسومها تنافسية ، ومن الواضح أنها تحاول تحسين مكانتها من خلال التركيز على تحسين السيولة وسرعة التنفيذ.
منصاتها يمكن الاعتماد عليها ويمكن التعرف عليها بينما تحظى قدراتها البحثية والتعليمية بالإعجاب. ومع ذلك، يمكنها القيام ببعض الأعمال لتحسين مكتب خدمة العملاء والذي لا يتوفر باللغات الرئيسية لأقسام كبيرة من قاعدة عملائها. لا يمتلك الوسيط أي ميزات جذابة على الفور لنخبة المتداولين ذوي الحجم الكبير حيث يتنافس أفضل الوسطاء.

Orbex في سطور

عرض Orbex الشامل مقبول ويمكن التنبؤ به. أهم ما يميزه هو بحث مفصل وقسم تعليمي. رسومها تنافسية ويمكن الاعتماد على منصاتها لتقديم تجربة تداول جيدة. تعتبر الشركة آمنة خاصة في أوروبا وقد حصلت على بعض الاعترافات الصناعية لخدماتها الممتازة.
ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
أقصى رافعة مالية
1:500
أقل عقد
0.01
ﺃﺯﻭاﺝ العملات المتاحة
43 زوج من العملات
تقبل السكالبينج
نعم
تقبل الهيدج
نعم
فروق الأسعار
ابتدائا من 1.5 نقطة
أوامر وقف متحركة
لا
توفر حساب إسلامي
نعم
منصات التداول
Web platform- MT4
الهيئات الرقابية
نوع الوسيط
STP

منهجية التقييم

قام الفريق الخاص بأرينسن بتجميع ما يزيد عن 120 قاعدة من البيانات التي تغطي أكثر من 100 شركة فوركس مرخصة.
وقد تم تجميع البيانات من خلال ثلاثة طرق:
1- المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركات
2- مواقع أخرى قامت بتصنيف شركات الفوركس
3- استبيان المسح (يرمز إليه هنا بالمسح رقم 1) والذي قمنا بإرساله إلى الشركات التي تم دعوتها للمشاركة في هذا الاجراء.
لقد قمنا بتحديد 12 معياراً لتقييمنا، حيث يتضمن كل منهما عدد من الجوانب ويحمل وزنه النسبي.
ويشمل ذلك التراخيص، الودائع، السحوبات وعدد الأصول وما إلى ذلك.
ومن ثم قمنا بالتحقق من صحة البيانات من خلال:
1- التسجيل في شركات الفوركس لمتسوق سري و/ أو كشركة أرينسن.
2- الاستبيان رقم "2" والذي قمنا من خلاله بسؤال عملاء هذه الشركات عن بعض التعليقات الهامة والخبرات السابقة.
وكانت الخطوة التالية قد شهدت على قيامنا بتقييم وترتيب كل شركة، وذلك بالاعتماد على المجهود الشاق الذي بذله نحو 15 موظفاً في أرينسن، كنا حريصين للغاية لوضع أدق تقييم ممكن، وذلك مع مراعاة اللغات المختلفة وأنظمة تشغيل تطبيقات الهواتف المختلفة، على سبيل المثال آبل وسامسونج وغيرها.
ولإضافة المصداقية لمشروعنا البحثي فقد قمنا بإرسال الاستطلاع الثالث والنهائي (يشار إليه هنا بالمسح رقم 3)، وذلك لتمكين شركات الفوركس المشاركة في التقييم خاصتنا من تقييم أبحاثنا ومدى دقتها والتي تعكس الحقيقة وتضعها على أرض الواقع.
كنا محظوظين للغاية في الحصول على علامة 9.9 من 10!
لقد قمنا بالمحافظة على هامش الخطأ عند حده الأدنى، والذي يبلغ نحو 1 %.
الصفحة الرئيسية لموقع شركة Orbex  لتداول العملات
التراخيص الحاصلة عليها شركة التداول Orbex
المزيد من تراخيص شركة Orbex  الموثوقة
منصة ميتاتريدير 4 المقدمة من شركة Orbex  للتداول
منصة fix api الخاصة بشركة Orbex  للتداول والاستثمار

الأسئلة الشائعة

أين يتم تنظيم هذا الوسيط؟

يتم تنظيم Orbex من قبل جهة تنظيم واحدة من المستوى 1 (ثقة عالية): CySEC في قبرص. كما يتم تنظيمها من خلال المستوى 3 (ثقة منخفضة) FSC في موريشيوس.

ما هي الطرق الأخرى التي يحميني بها هذا الوسيط؟

تشارك Orbex في مخطط ICF مما يعني أنها يمكن أن تقدم للعملاء الأوروبيين المتأثرين مبلغًا قدره 20000 يورو كتعويض في حالة التخلف عن السداد. يلتزم الوسيط بـ MiFID، حيث يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة عن أموال الشركة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Orbex حماية من الرصيد السالب لجميع العملاء.

ما هي الدول التي يخدمها هذا الوسيط؟

لا يقدم الوسيط خدماته للتجار الأمريكيين، لكنه مفتوح لاستيعاب المتداولين من الأسواق العالمية الأخرى ، مع استثناءات إضافية من كوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.

هل يقدم هذا الوسيط تداول العملات المشفرة؟

لا، لا تقدم Orbex تداول العملات المشفرة.

هل يقدم هذا الوسيط أي عروض إضافية؟

عرض Orbex Gold Rush الترويجي هو عرض لمدة عام مقسم إلى أربع جولات ، تستمر كل منها ثلاثة أشهر. في كل جولة، سيتم منح 1 كجم من الذهب الحقيقي مقسمة إلى ست جوائز لستة فائزين مختلفين.

كيف أمول حسابي؟

يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب باستخدام الطرق التالية: Skrill وبطاقات الخصم والائتمان و Webmoney و Neteller والتحويل البنكي و UnionPay و Enet و Fasapay.

ما هي منصات التداول التي يقدمها هذا الوسيط؟

تقدم Orbex MT4 لاستخدامها كتطبيق سطح مكتب أو Webtrader أو تطبيق جوال.

كيف يمكنني الوصول إلى خدمة العملاء؟

يمكن للعملاء الذين يحتاجون إلى مساعدة خدمة العملاء التحدث إلى وكيل عبر الدردشة الحية. يمكنهم أيضاً إرسال رسالة عبر مجموعة من حسابات البريد الإلكتروني التي تتم مراقبتها على مدار 24 ساعة.

ما رأيكم بشركة Orbex؟

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك