تقييم شركة FXDD النقاط 92.15 - الأعلى بشكل عام

🏆 تقييم الوسيط
9.22
🗺️ الجهات الرقابية FCA
💳 اقل ايداع: $450
⚖️ حساب اسلامي نعم
💰 ﻃﺮﻕ اﻟﺪﻓﻊ بطاقات ائتمانية - حوالات بنكية - بنوك الكترونية
🏢 اﻟﻔﺮﻉ اﻟﺮﺋﻴﺴﻲ: الولايات المتحدة الامريكية
☎ خدمة عملاء 24/5
🎮 حساب تجريبي نعم
🖥 ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ MT4 - MT5 - C TRADER -Web Platform
badge

تأسست شركة FXDD في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في مالطا (ولها مكاتب في نيويورك)، وهي وسيط فوركس لعدد من عقود الفروقات التي تقدم العديد من حلول التداول للعملاء الكبار الذين يشملون المتداولين كالأفراد والمؤسسات، وصناديق التحوط الاستثمارية، ومديري الأموال، كذلك كوسيط معرف (IBs).

ان هذا التقييم مبني على أساس بحث عميق قام به طاقم شركة Arincen من اجل تصنيف وتقييم الشركات على أساس علمي. لقد تم العمل على هذا التصنيف على مدار سنة كاملة من العمل الدؤوب لإظهار نتائج دقيقة، وقد اعتمدنا على تحليل 120 قطعة من البيانات لأكثر من 100 بروكر اعتمادا على مواقع الشركات الرسمي والمواقع المهمة والمعتمدة التي ساهمت في تقييم هذه الشركات في السابق، كذلك اعتمدنا على تأكيد تلك المعلومات من خلال استبيانين، مرة بين المتداولين وأخرى من خلال الطلب من الشركات نفسها تأكيد مصداقية البيانات، كذلك سجلنا كمتداول خفي للتأكد منها لمرة ثالثة.
لقد أخذنا بعين الاعتبار ملائمة البروكر او الوسيط للعالم العربي، اجهزة هاتف مختلفة أو حاسوب وغيرها. ويمكنكم إيجاد معلومات أكثر حول كيفية قيامنا بالبحث من خلال زيارة صفحة كيف قمنا ببحثنا. نرجو لكم قراءة تقييم الشركة بطريقة ممتعة.

 

النقاط الرئيسية

  • تصنف شركة FXDD على أنها شركة يمكن الوصول إليها بسهولة لانخفاض مستوي التكاليف ويمكن الوصول إليها ولا تتطلب حدًا أدنى مرتفعًا من الأرصدة في حساباتها القياسية.

  • تقدم FXDD عدة خيارات لإيداع وسحب الأموال بسرعة وسهولة.
  • تدير شركة FXDD حسابات شبكة الاتصالات الإلكترونية (ECN) الخاصة بها على أساس العمولة.
  • لدى FXDD سبع منصات تداول، لكل منها حد أدنى مختلف من الودائع وميزات مختلفة.

 

badge
تقييم الوسيط
9.22
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ: 2002
اﻟﻔﺮﻉ اﻟﺮﺋﻴﺴﻲ: الولايات المتحدة الامريكية
ﻓﺮﻭﻉ اﺧﺮﻯ: المملكة البريطانية المتحدة
اﻟﻠﻐﺔ: العربية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، الصينية ، الروسية ، الإيرانية
ﺳﺎﻋﺎﺕ اﻟﻌﻤﻞ: ساعات السوق
موقع الجهة: https://arincen.com/open-real-account

ملخص شامل عن الشركة:

تأسست شركة FXDD في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في مالطا (ولها مكاتب في نيويورك)، وهي وسيط فوركس لعدد من عقود الفروقات التي تقدم العديد من حلول التداول للعملاء الكبار الذين يشملون المتداولين كالأفراد والمؤسسات، وصناديق التحوط الاستثمارية، ومديري الأموال، كذلك كوسيط معرف (IBs).

تقبل هذه الشركة كوسيط عملاء من 180 دولة، وتقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول, شركة FXDD منظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في موريشيوس وهيئة الخدمات المالية في مالطا. يمكن للتجار الاختيار بين هاتين الولايتين القضائيتين عندما يفتحون حساباتهم في الفوركس. بينما توفر مالطا حماية أكبر لرأس المال، تقدم موريشيوس حدودًا أعلى للرافعة المالية.

FXDD منخفضة التكلفة ويمكن الوصول إليها ولا تتطلب وجود حدًا أدنى أو مرتفعًا من الأرصدة في حساباتها القياسية.

وجود تنافس نسبي في الفروق المعروضة على مختلف العملات المتنافسة، مع ضمان عدم المخاطرة بالانخفاض والهبوط وعدم وجود عمليات تنفيذ جزئية عند تنفيذ العمليات التجارية.

سياسة FXDD هي عدم وجود عمولة على حسابها القياسي، مع وجود فرص تحسينات الأسعار المتاحة على أوامر الحد.

سوف يرغب المتداولون الذين يسعون للحصول على أقل فروق أسعار ممكنة في اختيار حساب ECN الإلكتروني الخاص بشركة FXDD، بعمولاته المنخفضة ومعدل ملء 99٪ (يُعرف بأنه النسبة المئوية لطلب العميل الذي يتم تلبيته من خلال توفر الأسهم الفوري).

يمكن للمتداولين الاختيار من بين منصات مختلفة: MetaTrader4 (MT4) و 5، Webtrader المتاحة في شركة FXDD، و Zulutrader - نظام التداول الآلي. يتوفر حساب تجريبي للمتداولين الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت في استكشاف منصة FXDD قبل الالتزام بحساب حقيقي، كما سيتم مناقشته بمزيد من التفصيل أدناه.

 

هل FXDD شركة آمنة؟

نعم. تعمل شركة FXDD من مالطا (إحدى أراضي الاتحاد الأوروبي) وموريشيوس. من بين النقاط القوية الأخرى، تم ترخيص FXDD من قبل FCA في المملكة المتحدة، والتي يعتبرها الكثيرون المعيار الذهبي للصناعة للسلامة والتنظيم  والتي تحظى بها الشركة.

عندما يسجل التجار حساباتهم، سيُطلب منهم الاختيار بين حساب مالطا وموريشيوس. في حين أن معظم ميزات وفوائد هذه الحسابات متطابقة، تجدر الإشارة إلى أن مالطا تطبق لوائح الاتحاد الأوروبي الأكثر صرامة عندما يتعلق الأمر بحماية الودائع في حالة تصفية الوسيط - في منطقة 95٪ من أول 20.000 يورو محتفظ به في حساب التداول.

على النقيض من ذلك، يقدم حساب موريشيوس القليل نسبيًا فيما يتعلق بحماية الودائع، ولكنه يعوض ذلك برافعة مالية أعلى. لذلك، قد يرغب المتداولون الذين لديهم دوافع قوية للمخاطرة في اختيار حساب موريشيوس للاستفادة الكاملة من هذه المرونة المعززة.

لمن ينصح  بالتداول مع FXDD؟

ليس هناك حد أدنى محدد للإيداع في حسابات FXDD، ولكن يوصى بمبلغ 250 دولارًا أو أكثر لتداول الفوركس "الفعال". هذا يجعل المنصة مثالية للمتداولين المهتمين بالتكلفة. مع وجود مجموعة خيارات التداول، بما في ذلك أزواج الفوركس والأسهم والمعادن وأنواع الأصول الأخرى، تجعل هذه المنصة جذابة كحل تداول شامل، لا سيما أنها توفر سبع منصات تداول مختلفة.

التحديثات والتحليلات اليومية للسوق، وتحليل الأسهم، وحركة الأسعار، والندوات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تحديثات بيانات السوق المستمرة هي بعض الميزات التي تجعل من FXDD منصة جذابة ومجزية لمتداولي الفوركس.

الايجابيات

  • تأسست عام 2002.
  • انخفاض مستوى الحد الأدنى للودائع.
  • وجود فواصل قوية بين حسابات العملاء.
  • وجود اختيارات لأنواع الحسابات المتوفرة.
  • لا توجد عمولات على الحساب القياسي.
  • مجموعة جيدة من أزواج العملات والأصول الأخرى للتداول.
  • دعم منصات متعددة وتحليل شامل لبيانات السوق.

السلبيات

  • غير متوفر للعملاء في الولايات المتحدة.
  • الرافعة المالية للعميل في الاتحاد الأوروبي مقصورة على 30: 1.
  • مجموعة محدودة نسبيا من الأدوات.

 

 

طرح الاستثمارات

تقدم شركة FXDD للمتداولين نوعين من الحسابات: الحساب المصغر والحساب القياسي. يمكن إعداد كلاهما كحساب فردي أو مشترك أو حساب شركة.

يسمح حجم العقد الأصغر للمتداولين الصغار بالتعرف على منصة تداول FXDD، والاستفادة من نفس الفروق الضيقة مثل الحساب القياسي، وفي الوقت نفسه، يعد الحساب القياسي مناسبًا للأشخاص الذين يمكنهم تحمل المزيد من المخاطر لرأس المال / عوائد مضاربة استثمار. يمكن أن يصل حجم الصفقه إلى 100 ألف وحدة والحد الأقصى للرافعة المالية هو 500: 1.

وهناك ايضا حساب قياسي تجريبي. هذا الحساب صالح لمدة ثلاثة أشهر، يبدأ من اليوم الأول للاشتراك. يمكن أن يكون مبلغ الأموال الافتراضية المقدمة للاستخدام في الحساب التجريبي 50000 دولار. هناك 67 زوج عملات للاختيار من بينها ، ويمكن تداول جميع الأدوات مباشرة من منصة MT4. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم مخطط مفيد يبقي المتداولين على اطلاع جيد بجميع تفاصيل تداول السلع.

تستخدم شركة FXDD Expert Advisor (EAs) كأداة برمجة نصية في منصة MetaTrader. تتيح الأداة للمستخدمين برمجة وتنفيذ خوارزميات التداول الخاصة بهم. يتم تقديم EA لجميع الحسابات في FXDD، بما في ذلك الحسابات الصغيرة.

يتم توفير الإشارات في FXDD بواسطة موفري الإستراتيجيات المتاحين في Mirror Trader. جميع إشارات التداول هي "مقياس التعرض" وهي ميزة مثيرة للاهتمام في FXDD. إنه يمثل الرافعة المالية للمحفظة في حالة فتح جميع الاستراتيجيات لجميع مراكزها القصوى في وقت واحد. يظهر مقياس التعريض الضوئي بمقياس من 0-100، مع اعتبار أي شيء يزيد عن 80 (منطقة حمراء) مفرطًا.

يقوم FXDD AutoChartist بمسح الرسوم البيانية للعثور على أنماط الرسم البياني وإعدادات التداول الممكنة. يمكن القيام بذلك باستخدام التطبيق المستقل أو المؤشر المخصص. MT4 لن تفعل ذلك بدون برنامج Autochartist.

تقدم شركة FXDD منصة تداول فوركس MT4 الشهيرة. تقدم FXDD أيضًا منصة RoboX المخصصة الخاصة بها. بصفتها صانع سوق، قد يكون لدى FXDD متطلبات دخول أقل مقارنة مع وسيط ECN الذي يستفيد من حجم أكبر من الصفقات وعادة ما يكون برأس مال أكبر مع الحد الأدنى من متطلبات التجارة.

 

الودائع والسحوبات

تقدم شركة FXDD عدة خيارات لإيداع وسحب الأموال بسرعة وسهولة. لا توجد رسوم على الإيداع، ولك مطلق الحرية في سحب أموالك في أي وقت. يمكن أن يتم التمويل عن طريق بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية و Skrill و Neteller وغيرها من برامج الدفع عبر الإنترنت. PayPal غير متوفر.

تتم عمليات السحب عن طريق ملء نموذج استرداد أموال FXDD وإرساله عن طريق الفاكس إلى مكتب FXDD في مالطا.

  • ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

  • ﺃﻗﺼﻰ ﺭاﻓﻌﺔ
    1:500
  • ﺃﻗﻞ ﻋﻘﺪ
    0.01
  • ﺃﺯﻭاﺝ اﻟﻌﻤﻼﺕ
    67 زوج من العملات
  • يقبل السكالبينج
    نعم
  • اﻟﻬﻴﺪﺝ ﻣﺘﺎﺡ؟
    نعم
  • ﻓﺮﻕ اﻟﺴﻌﺮ
    ابتدائا من 0.3
  • ﻭﻗﻒ ﻣﺘﺤﺮﻙ؟
    لا
  • ﺧﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ اﻟﺮﺑﺎ؟
    نعم
  • ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
    MT4 - MT5 - C TRADER -Web Platform
  • الجهات الرقابية
  • نوع الوسيط:
    STP

 

دعم العملاء

يمكن الاتصال بممثل شركة FXDD عن طريق الهاتف على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. التواصل عبر البريد الإلكتروني متاح أيضًا، وكذلك الدردشة.

المراجعة:

قام فريق أرينسن بجمع أكثر من 120 قطعة من البيانات التي تغطي أكثر من 100 شركة فوركس مرخصة في السوق، وذلك من خلال 3 طرق:

1-      المواقع الإلكترونية للشركات

2-      مواقع الويب

3-      استطلاع الآراء، حيث قمنا بإرساله إلى الشركات المدعوة للمشاركة فيه.

لقد قمنا بتحديد 12 معيار للتقييم كل منه يضم عدد من الجوانب والأمور، تضم التراخيص، الودائع والسحوبات، عدد الأصول وغيرها.

وبعد هذه الأمور قمنا بالتحقق من صحة البيانات من خلال:

1-      التسجيل في الشركات كمتسوق سري أو أرينسن.

2-      استبيان رقم "2"، والذي سألنا فيه عملاء هذه الشركات عن تعليقات مهمة وخبرات سابقة.

وهذا الأمر ساعدنا على تقييم وترتيب كل شركة، وذلك بالتعاون مع 15 موظفاً في أرينسن حتى نظهر أدق تقييم، مع مراعاة اللغات المختلفة وأجهزة تشغيل التطبيقات عبر الهاتف المحمول سواء آبل أو سامسونج أو غيرها.

لقد قمنا بإرسال استطلاع رأي رقم 3 لتمكين شركات الفوركس المشاركة من تقييم بحثنا الخاص وما إذا كان يعكس بدقة الحقائق على أرض الواقع. كنا محظوظين بما يكفي لتلقي علامة 9.9 من 10! لقد حافظنا على هامش الخطأ عند حده الأدنى ، والذي بلغ 1٪.

 

تعليقات

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنة

وكيف السبريد بهاد الشركة

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنة

الشركة تمام لكن الي حاب يسجل فيها نصيحة يعمل حسابه ECN.

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

ارغب بالايداع ولا اعرف الطريقة ارغب التواصل معي للاهمية

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

سلام عليكم اخوان أني من العراق كيف افتح حساب وكيف تتم عملية الإيداع والسحب

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

شرح كيفية السحب والإيداع وهل يتم التعزيز مباشرة عند الحاجة والأهم كيفية فتحً الحساب

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

هل لديكم بطاقات للسحب والإيداع ممكن إستخدامها دولياً ؟ يعني في انتقل المتداول لدولة أخرى

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

هل هناك مكتب في السعوديه ؟ لانى ارغب عند التعامل معكم ان يكون فيه عقد بينى وبينكم ؟ ليكون ضمانا لكم ولي فيما لو سمح الله ان اردت مفاضاة الشركه في اي مماطله او نصب لو سمح الله ؟

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

hg hg السلاعليكم ممكن اليتمام

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

السلام عليكم اخ rofied, لن يتواجد اي مماطلة او اي شيء اخر مع الحساب سنتواصل معكم جميعا ونشرع لكم كل شيء

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

هل هناك مكتب في السعوديه ؟ لانى ارغب عند التعامل معكم ان يكون فيه عقد بينى وبينكم ؟ ليكون ضمانا لكم ولي فيما لو سمح الله ان اردت مفاضاة الشركه في اي مماطله او نصب لو سمح الله ؟

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

السلام عليكم ورحمة الله إذا فتح حساب على FXDD وانتقلت من دولة الي أخرى مثل كنت مقيم في الكويت ورحت دبي يستمر الحساب بنفس البيانات ولا تتغير البيانات وشكرا

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

أهم شي ايداع وسحب الأموال على حسابك البنكي

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

كيف اسوي منصة تداول تجريبي

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

طريقة التسجيل و وايداع المبالغ

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

سيتم التواصل معكم انشاء الله من قسم الدعم

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

انا من الاردن كيف طريقة التواصل معكم باللغة العربية وطريقة فتح الحساب والحد الادنى لفتح الحساب وشرح طريقة التدوال

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

يا ريت يا جماعة الا جرب واشتغل مع شركة fxdd يبلغنا عشان ناوي استثمر معاهم

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

كل التعليقات تبشر بي الخير اتمنا أكون محظوظ مع هذي الشركه في بدائع الطريق

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

انا شاء الله تكون تمام لساء بادين معاهم

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ سنتين

هاذي شركة متميزه وافضل شركة تعاملت معها وايضا تستخدم منصه mt4 نظام العقود يعني ماتخسر فلوسك مثل شركات ثانية تربح وتخسر بالحظ للحين اشوف شركه فكس ديدي انها الافضل والله يوفقهم صراحه متميزين تمام التمام

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ 3 سنوات

شك١ز

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ 3 سنوات

فققق

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ 3 سنوات

أفضل شركة بالعالم, وأعرف المدير امجد عطية والسيد فيصل شخصيا, التقيت فيهم بمؤتمر في الرياض قبل كم سنة, الله يوفقكم

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك

0
منذ 3 سنوات

برأيي هي شركة ممتازة, بصراحة من افضل الشركات منصة سريعة, سحب وايداع باقل من 48 ساعة, لوحدي اسحب ولوحدي اودع من خلال منطقة العملاء من دون ازعاج ومن دون اتصالات, تقييم عالي جدا

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك