العملات الآسيوية مستقره والين يوقف خسائره نسبياً بعد إشارات بنك اليابان

العملات الآسيوية مستقره والين يوقف خسائره نسبياً بعد إشارات بنك اليابان
تراجعت العملات الآسيوية في صباح الخميس حيث سعت الأسواق لمزيد من الإشارات حول أسعار الفائدة الأمريكية من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي وبيانات التضخم القادمة.
شهد الين الياباني بعض الليونة، حيث أوقف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني انخفاضه الأخير مؤقتًا بعد التعليقات المتشددة إلى حد ما من بنك اليابان، وكان التجار أيضاً على أتم الاستعداد في حال أي تدخل آخر من جانب الحكومة في أسواق العملات.
كانت العملات الآسيوية الأوسع منخفضة مع تعافي الدولار من الخسائر الأخيرة في الأسبوع الجاري، حيث حذرت سلسلة من مسئولي بنك الاحتياطي الفيدرالي من أن التضخم الثابت من المتوقع أن يجعل أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول.
الين الياباني يبتعد عن خسائره والدولار يقترب فوق مستوى 155
تراجع الدولار أمام الين الياباني، بالقرب من منتصف مستويات 155 خلال يوم الخميس، مما أوقف سلسلة خسائره الأخيرة مؤقتًا.
جاء هذا التوقف بعد أن حذر محافظ بنك اليابان كازو أويدا من أن أي ضغوط تضخمية ناتجة عن ضعف الين يمكن أن تدعو إلى تشديد السياسة النقدية من قبل البنك المركزي.
كانت تعليقات أويدا مجدية لوقف الهبوط المتواصل للين، الذي كان يضعف حتى بعد تدخل الحكومة اليابانية على ما يبدو في أسواق العملات الأسبوع الماضي.
اليوان الصيني يحد من خسائره وسط ارتفاع الواردات
قلص زوج اليوان الصيني USDCNY خسائره خلال اليوم بعد أن أظهرت البيانات نمو الواردات الصينية بشكل أكبر من المتوقع في أبريل، مما يشير إلى بعض القوة في الطلب المحلي.
أبقت الشكوك حول أسعار الفائدة الأمريكية تداول معظم العملات الآسيوية في نطاق جانبي يوم الخميس.
صعد زوج الدولار الأسترالي أمام الدولار الأمريكي بأقل من 0.1 في المائة، في حين استقر الوون الكوري الجنوبي خلال تعاملاته أمام الدولار الأمريكي.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟