أسعار النفط تنتعش صباح اليوم بعد أن أغلقت الجلسة الماضية على انخفاض وخام برنت عند 8.75 دولار للبرميل

أسعار النفط تنتعش صباح اليوم بعد أن أغلقت الجلسة الماضية على انخفاض وخام برنت عند 8.75 دولار للبرميل
تتعافى أسعار النفط صباح اليوم الثلاثاء بعد انخفاضها في نهاية الجلسة الماضية.
بلغت تكلفة العقود الآجلة لشهر يونيو لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة 87.46 دولارًا للبرميل، وهو ما يزيد بمقدار 0.46 دولار أي بنسبة 0.53 في المائة عن إغلاق التداول السابق، وانخفضت أسعار هذه العقود يوم الاثنين بمقدار 0.29 دولار أي بنسبة 0.3 في المائة، إلى أدنى مستوى منذ 27 مارس عند 87 دولارًا للبرميل.
قفز سعر العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر يونيو في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) بحلول هذا الوقت بمقدار 0.46 دولارًا أمريكيًا أي بنسبة 0.56 في المائة ليصل إلى 82.36 دولارًا أمريكيًا للبرميل
وتبعاً لنتائج التداولات السابقة، تراجعت تكلفة هذه العقود بمقدار 0.32 دولار أي بنسبة 0.4 في المائة لتصل إلى 81.9 دولار للبرميل.
انخفضت العقود الآجلة لشهر مايو، والتي انتهت صلاحيتها عندما أغلق السوق في اليوم السابق، بمقدار 0.29 دولارًا أي بنسبة 0.4 في المائة لتصل إلى 82.85 دولارًا للبرميل.
تراجعت أسعار النفط يوم أمس الاثنين مع انحسار المخاوف من تعطل الإمدادات العالمية بعد عدم رد إيران على هجوم إسرائيلي.
بالإضافة إلى ذلك، يسلط المتداولون انتباههم حول التضخم واحتمالات خفض أسعار الفائدة من قبل نظام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (FRS).
يرى الخبراء أنه قد تنخفض أسعار النفط إلى أقل من 80 دولارًا للبرميل إذا استمرت التوقعات بتخفيض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية الأخرى في الانخفاض.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟