النفط يتعافى بعد انخفاضه في اليوم السابق وخام برنت عند 85.4 دولار للبرميل

النفط يتعافى بعد انخفاضه في اليوم السابق وخام برنت عند 85.4  دولار للبرميل
تعافت أسعار النفط القياسي صباح الأربعاء بعد انخفاضها في اليوم السابق، ويقوم المتداولون بتقييم آفاق الطلب وينتظرون بيانات عن المخزونات الأمريكية.
بلغت تكلفة العقود الآجلة لشهر أغسطس لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة اعتبارًا 85.41 دولارًا للبرميل، وهو ما يزيد بمقدار 0.4 دولار بنسبة 0.47 في المائة عما كان عليه في نهاية التداول السابق.
وخلال يوم الثلاثاء، تراجعت أسعار هذه العقود بمقدار دولار واحد بنسبة 1.2 في المائة إلى أدنى مستوى لها منذ 17 يونيو، عند 85.01 دولارًا للبرميل، متراجعة عن أعلى مستوى خلال شهرين تقريبًا الذي تم تسجيله في اليوم السابق.
أضافت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر أغسطس في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) 0.46 دولارًا أمريكيًا بنسبة 0.57 في المائة إلى 81.29 دولارًا أمريكيًا.
خلال اليوم السابق، تراجع العقد بمقدار 0.8 دولار بنسبة 1 في المائة ليصل إلى 80.83 دولارًا للبرميل.
تعتمد التوقعات بحدوث زيادة حادة في الطلب على الوقود خلال الصيف على النمو القوي في صناعة الطيران، ومن المتوقع أن ينمو الطلب على وقود الطائرات بمقدار 550 ألف برميل يومياً بعد ارتفاعه بمقدار 1.2 مليون برميل يوميا قبل عام.
وفي الوقت ذاته، أظهرت البيانات الصادرة في اليوم السابق عن معهد البترول الأمريكي (API) زيادة في الاحتياطيات في البلاد خلال نفس الفترة بمقدار 914 ألف برميل.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟