" سبينس" تخطط لطرح 900 مليون سهم في سوق دبي المالي

" سبينس" تخطط لطرح 900 مليون سهم في سوق دبي المالي
قالت شركة سبينس، إنها تخطط لإجراء طرح عام أولي وإدراج أسهمها العادية للتداول في سوق دبي المالي.
و سبينس هي المشغل لمتاجر خدمات التجزئة لمنتجات البقالة الفاخرة تحت أسماء تجارية عديدة مثل " سبينس" و"ويتروز" و"الفير" في دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.
وتنوي شركة سبينس طرح 900 مليون سهم بقيمة اسمية تقدر بـ 0.01 درهم للسهم الواحد، أي ما يمثل 25% من إجمالي الأسهم المصدرة من رأس مال الشركة.
جميه الأسهم التي تنوي الشركة طرحها هي أسهم حالية مملوكة لمجموعة "الصير" المساهم الوحيد في الشركة الذي يُمكنه تعديل حجم الطرح في أي وقت قبل نهاية فترة الاكتتاب بحسب تقديرها المطلق، وفقًا للقوانين المعمول بها في دولة الإمارات، وبعد الحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع بالإمارات العربية.
ومن المقرر أن يتم توفير الطرح للمستثمرين الأفراد في دولة الإمارات العربية والمستثمرين الآخرين كجزء من الطرح للمكتتبين من الأفراد في دولة الإمارات العربية أو الشريحة الأولى، وكذلك المستثمرين المحترفين خارج الولايات المتحدة، كجزء من الطرح للمستثمرين المحترفين أو الشريحة الثانية.
تبدأ فترة الاكتتاب يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024، على أن ينتهي يوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2024، وذلك بالنسبة للمستثمرين الأفراد في الإمارات العربية، وفي يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 بالنسبة للمستثمرين المحترفين.
وقالت الشركة إنه سيتم تحديد سعر الطرح من خلال عملية بناء سجل الأوامر، ومن المحتمل أن يتم قبول الأسهم للتداول في سوق دبي المالي في مايو 2024.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟