النفط يسجل تراجع صباح الأربعاء بعد الارتفاع القوى يوم أمس وخام برنت عند 75.97 دولارًا للبرميل

النفط يسجل تراجع صباح الأربعاء بعد الارتفاع القوى يوم أمس وخام برنت عند 75.97 دولارًا للبرميل
تراجعت أسعار النفط بشكل بسيط صباح الأربعاء بعد ارتفاع كبير يوم الثلاثاء.
انخفض سعر العقود الآجلة لخام برنت لشهر ديسمبر في بورصة لندن للعقود الآجلة بمقدار 7 سنتات، ليصل إلى 75.97 دولارًا للبرميل. ويوم الثلاثاء، ارتفع خام برنت 1.75 دولارًا بنسبة 2.4 في المائة إلى 76.04 دولارًا للبرميل.
انخفض سعر العقود الآجلة لشهر ديسمبر لخام غرب تكساس الوسيط في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية نايمكس بمقدار 9 سنتات، ليصل إلى 71.65 دولارًا للبرميل. وخلال الجلسة الماضية، ارتفع العقد بمقدار 1.7 دولارًا بنسبة 2.4 في المائة ليصل إلى 71.74 دولارًا للبرميل.
تتعرض أسعار النفط لضغوط بفعل إشارات بشأن نمو الوقود في الولايات المتحدة، ويقدر معهد البترول الأمريكي أن احتياطيات النفط الأمريكية ارتفعت بمقدار 1.64 مليون برميل الأسبوع الماضي.
كان المحللون يتوقعون في المتوسط ​​زيادة قدرها 0.7 مليون برميل.
تحصل API على المعلومات من مشغلي المصافي والتخزين وخطوط الأنابيب على أساس طوعي. وستصدر وزارة الطاقة بيانات رسمية في وقت لاحق اليوم الاربعاء.
في الوقت ذاته يقول المحللون أساسيات سوق النفط لا تزال قوية للغاية حيث يتم تعديل توقعات الطلب بشكل منتظم للأسفل وسط تباطؤ الاقتصاد العالمي.
كما يشير الخبراء إلى أن توقعات الإنتاج والعرض للأرباع المقبلة آخذة في الارتفاع، حيث يمكننا أن نفترض أن النفط من المرجح أن ينخفض ​​إلى 50 دولارًا بدلاً من الارتفاع إلى 90 دولارًا للبرميل.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟