أسعار النفط تتراجع بعد ارتفاع الجلسة الماضية وخام برنت إلى 84.12 دولارًا للبرميل

أسعار النفط تتراجع بعد ارتفاع الجلسة الماضية وخام برنت إلى 84.12 دولارًا للبرميل
انخفضت أسعار النفط بشكل طفيف يوم الثلاثاء بعد ارتفاعها بنسبة 2 في المائة في الجلسة السابقة وسط زيادة عامة في الرغبة في المخاطرة في الأسواق العالمية.
بلغ سعر العقود الآجلة لشهر أغسطس لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة هو 84.12 دولارًا للبرميل، وهو أقل بمقدار 0.13 دولار بنحو 0.15 في المائة عن سعر إغلاق التداول السابق. وزادت هذه العقود يوم الاثنين بمقدار 1.63 دولار بنسبة 2 في المائة لتصل إلى 84.25 دولار للبرميل.
تراجع سعر العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر يوليو في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) بمقدار 0.16 دولار بنسبة 0.2 في المائة ليصل إلى 80.17 دولارًا للبرميل، وبعد نتائج الجلسة السابقة زادت تكلفة هذه العقود بمقدار 1.88 دولار بنسبة 2.4 في المائة لتصل إلى 80.33 دولار للبرميل.
يرى المحللون أنه "منذ منتصف يونيو، كانت أسعار النفط تنمو بشكل مطرد بناءً على البيانات الإحصائية الواردة من الولايات المتحدة، ويمكن اعتبار ارتفاع السوق في الأسبوع الماضي رد فعل متأخرًا على قرار أوبك + بتمديد القيود الحالية على إنتاج النفط.
يتوقع المستثمرون أيضًا ارتفاع الطلب على الوقود مع بدء موسم القيادة، مما يؤدي إلى انخفاض مخزونات النفط في الأسابيع المقبلة.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟