أسعار النفط تتراجع يوم الأربعاء وخام برنت عند 82.7 دولارًا للبرميل

أسعار النفط تتراجع يوم الأربعاء وخام برنت عند 82.7 دولارًا للبرميل
انخفضت أسعار النفط بشكل معتدل صباح الأربعاء بعد انخفاض طفيف في الجلسة السابقة.
بلغ سعر العقود الآجلة لشهر يوليو لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة 82.71 دولارًا للبرميل، وهو أقل بمقدار 0.45 دولار أي بنسبة 0.54 في المائة عن سعر إغلاق الجلسة السابقة، وانخفضت أسعار هذه العقود يوم الثلاثاء بمقدار 0.17 دولار أي بنسبة 0.2 في المائة إلى 83.16 دولارًا للبرميل.
هبطت أسعار العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر يونيو في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) بمقدار 0.41 دولار أمريكي أي بنسبة 0.52 في المائة وبلغت 77.97 دولارًا أمريكيًا للبرميل، وفي نهاية الجلسة الماضية، تراجعت بمقدار 10 سنتات أي بنسبة 0.1 في المائة إلى 78.38 دولارًا للبرميل.
كان رد فعل السوق هو التراجع عن التصريحات التمثيلية، قال نائب رئيس وزراء روسيا "ألكسندر نوفاك" وهي إجدى البلدان المشاركة لمجموعة أوبك+ إن دول أوبك+ تدرس إمكانية زيادة إنتاج النفط.
كما أضاف "يعتمد الأمر دائمًا على الوضع الحالي، وتوازن العرض والطلب، يتم تحليل كل شيء الآن ليست هناك حاجة للتنبؤ بأي شيء، نحن بحاجة إلى النظر في شعور السوق".
بالإضافة إلى ذلك، يقوم المستثمرون بتقييم الإشارات حول التغيرات في مخزونات الطاقة الأمريكية، ووفقا لمعهد البترول الأمريكي (API)، في الأسبوع المنتهي في 3 مايو، زادت احتياطيات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 509 آلاف برميل.
وسيتم نشر المعلومات الرسمية من وزارة الطاقة الأمريكية في وقت لاحق من يوم الأربعاء، ويتوقع المحللون في المتوسط أن تشير البيانات إلى انخفاض مخزونات النفط بمقدار 1.43 مليون برميل.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟