أسعار النفط تواصل ارتفاع الجلسة الأخيرة وخام برنت عند 89.35 دولارًا للبرميل

أسعار النفط تواصل ارتفاع الجلسة الأخيرة وخام برنت عند 89.35 دولارًا للبرميل
قفزت أسعار النفط للعلامات التجارية القياسية بشكل معتدل صباح الجمعة بعد ارتفاعها في الساعات الأخيرة من التداول في اليوم السابق.
بلغ سعر العقود الآجلة لشهر يونيو لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة 89.35 دولارًا للبرميل، وهو أعلى بمقدار 0.34 دولار أي بنسبة 0.38 في المائة من سعر إغلاق الجلسة السابقة، وفي يوم أمس، ارتفعت أسعار هذه العقود بمقدار 0.99 دولار أي بنسبة 1.1 في المائة لتصل إلى 89.01 دولار للبرميل.
صعدت أسعار العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر يونيو في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) بمقدار 0.29 دولار أمريكي أي بنسبة 0.35 في المائة وبلغت 83.86 دولارًا أمريكيًا للبرميل، وفي نهاية الجلسة الماضية، زاد العقد بمقدار 0.76 دولار أي بنسبة 0.9 في المائة إلى 83.57 دولار للبرميل.
خلال معظم الجلسة الماضية، كان تداول النفط في المنطقة الحمراء، وتمكن من التحول إلى الاتجاه الإيجابي في نهاية التداول.
يرى المحللون أن التقلبات كانت مدفوعة بتقلص حجم التداول، حيث كان عدد كبير جدًا من المستثمرين يتداولون على المكشوف والآن يحاولون إغلاق مراكزهم".
وقبل ذلك بيوم، أفادت وزارة الطاقة الأمريكية أن احتياطيات النفط التجارية في البلاد تراجعت بمقدار 6.368 مليون برميل الأسبوع الماضي، وكان الانخفاض هو الأكبر منذ يناير، وتم تسجيل التراجع لأول مرة منذ خمسة أسابيع. وعلى الرغم من ذلك، تراجعت أسعار النفط قليلا يوم الأربعاء.
أضاف المحللون أنه من المرجح أن يشعر المضاربون على الصعود بالانزعاج الشديد من رد فعل السوق على الانخفاض الأكبر من المتوقع في مخزونات النفط.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟