جيه بي مورجان يستقر على تصنيف الوزن الزائد لأسهم جنرال إلكتريك

جيه بي مورجان يستقر على تصنيف الوزن الزائد لأسهم جنرال إلكتريك
قرر جيه بي مورجان يوم الأربعاء مواصلة تصنيفه المرتفع لسهم جنرال إلكتريك، مشددًا على إمكانات الشركة لنمو المبيعات والأرباح. تشير هذه التوقعات الإيجابية إلى مساهمة محرك LEAP في تحقيق الأهداف المالية للشركة، والتي تشمل نمو الأرباح التشغيلية إلى 10 مليارات دولار بحلول عام 2028.
ومن المرجح أن يكون هذا النمو مدفوعًا بقطاعي المحركات والخدمات التجارية (CES) والدفع والتكنولوجيا الدفاعية (DPT).
وأكدت إدارة جنرال إلكتريك أهدافها المالية كما تم تحديدها سابقًا، حيث يلعب محرك LEAP دورًا هاماً في نمو الأرباح، ومن المتوقع أن يقترب من مستوى محرك CFM56 بحلول عام 2028.
وترتكز توقعات الشركة على افتراض أن زيارات متجر CFM56 ستنخفض تدريجياً بعد عام 2025، ولكن الإيرادات ستستمر من خلال الأسعار ونطاق العمل. 
بالإضافة إلى ذلك، إذا تأخر إنتاج الطائرات الجديدة، فقد يظل نشاط محرك سي اف ام 56 مرتفعًا لفترة ممتدة.
وتتوقع الشركة أيضًا بعض الضغط على معدل هامش CFM56 بسبب زيادة المواد القابلة للخدمة المستخدمة (USM). ومع ذلك، من المتوقع أن تقل هذه الرياح المعاكسة للهامش بعد عام 2024.
ومن المرجح أن يتراجع ​​معدل هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ضمن قطاعاتها بسبب مجموعة من الأسباب، بما في ذلك ارتفاع نسبة تسليم المحركات للطائرات الجديدة، وزيادة البحث والتطوير، ورفع الإنتاج على العكس من ذلك، من المرجح أن يوازن قطاع DPT تحديات هامش CES من خلال تحسين سلسلة التوريد والتنفيذ وخفض بعض الاستثمارات من مستوى عالٍ في عام 2023.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟