سهم "ترامب ميديا" يقفز بأكثر من 20% عقب المناظرة بين "دونالد ترامب" و"جو بايدن"

سهم "ترامب ميديا" يقفز بأكثر من 20% عقب المناظرة بين "دونالد ترامب" و"جو بايدن"
قفزت أسهم مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا بنسبة كبيرة خلال تعاملات ما قبل افتتاح السوق، يوم الجمعة، بعد المناظرة التي التي قادها المرشح الجمهوري والرئيس السابق "دونالد ترامب" ضد نظيره الرئيس الأمريكي "جو بايدن" في أول مناظرة رئاسية أمريكية خلال العام الجاري. 
وشن "ترامب" هجومًا واسعًا ضد نظيره "بايدن" الذي كان أداءه ضعيفًا خلال المناظرة، حيث تبادل أكبر مرشحين لرئاسة الولايات المتحدة الإهانات الشخصية قبل الانتخابات المقرر إجراؤها في نوفمبر القادم. 
وعلى صعيد التعاملات، ارتفع سهم "ترامب ميديا" من الفئة "ب" المدرجة بمؤشر ناسداك التكنولوجي بنسبة 20.90% ليصل إلى 30.48 دولار للسهم، في حين ارتفع السهم من الفئة "أ" بنسبة 15.4% مسجلًا 42.02 دولار للسهم.
كما ارتفع أيضًا سهم شركة تطوير البرمجيات "بان وير" التي عملت على تطبيق حملة "ترامب" لعام 2020 بنسبة 6.5% ليصل إلى 6.71 دولار للسهم.
وصعدت أسهم منصة مشاركة المقاطع المصورة "رامبل Rumble" التي تحظى بشعبية واسعة لدى المحافظين بنسبة 1.75% لتبلغ 5.83 دولار للسهم.
ومنذ مطلع العام الجاري، ارتفعت أسهم مجموعة "ترامب للإعلام والتكنولوجيا" بنسبة 109.89%، مع حصول ترامب على دعم قوي كمرشح جمهوري في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وتجدر الإشارة إلى أن "دونالد ترامب" يمتلك حوالي 64.9% من الشركة التي تبلغ قيمتها السوقية حوالي 6.5 مليار دولار حتى إغلاق أمس الخميس.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟