النفط ينخفض بعد الارتفاع لأعلى مستوياته منذ أكتوبر وخام برنت عند 87.2

النفط ينخفض بعد الارتفاع لأعلى مستوياته منذ أكتوبر وخام برنت عند 87.2
تراجعت أسعار النفط بشكل طفيف يوم الأربعاء بعد ارتفاع قوي في اليوم السابق بسبب مخاوف من انخفاض العرض في السوق العالمية.
وتتجه أنظار المتداولين إلى بيانات احتياطيات النفط والمنتجات البترولية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ستنشرها وزارة الطاقة في البلاد في وقت لاحق من اليوم.
أعلنت التقديرات الصادرة عن معهد البترول الأمريكي في وقت متأخر من يوم الثلاثاء تراجع في مخزونات النفط الأمريكية الأسبوع الماضي بمقدار 1.519 مليون برميل.
تبلغ تكلفة العقود الآجلة لشهر مايو لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة 87.22 دولارًا للبرميل، وهو أقل بمقدار 0.16 دولار أي بنسبة 0.18 في المائة عن إغلاق التداول السابق، وخلال يوم الثلاثاء، قفزت هذه العقود بمقدار 0.49 دولار أي بنسبة 0.6 في المائة لتصل إلى 87.38 دولارًا للبرميل.
تراجع سعر العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر أبريل في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) بمقدار 0.26 دولار أي بنسبة 0.31 في المائةبحلول هذا الوقت ليصل إلى 83.21 دولارًا للبرميل.
وكانت نتائج التداولات السابقة، أن ارتفعت تكلفة هذه العقود بمقدار 0.75 دولار أي بنسبة 0.9 في المائة لتصل إلى 83.47 دولار للبرميل.
تنتهي فترة تداول العقود الآجلة لشهر أبريل مع نهاية جلسة يوم الأربعاء، وانخفضت أسعار عقود خام غرب تكساس الوسيط الأكثر تداولًا لشهر مايو خلال التداول بمقدار 0.2 دولار أي بنسبة 0.24 في المائة لتصل إلى 82.53 دولارًا للبرميل.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟