أسعار النفط ترتفع لليوم الثاني على التوالي وخام برنت فوق 73 دولارًا للبرميل

أسعار النفط ترتفع لليوم الثاني على التوالي وخام برنت فوق 73 دولارًا للبرميل
ارتفعت أسعار النفط القياسي للتداول الثاني على التوالي بسبب المخاوف بشأن احتمال انخفاض الإمدادات.
بلغ سعر العقود الآجلة لشهر نوفمبر لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة 73.04 دولارًا للبرميل، وهو أعلى بمقدار 0.29 دولار بنسبة 0.4 في المائةعن سعر إغلاق التداول السابق، وفي نهاية الجلسة الماضية، زادت أسعار هذه العقود بمقدار 1.14 دولار بنسبة 1.6 في المائة إلى 72.75 دولار للبرميل.
صعدت أسعار العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط لشهر أكتوبر في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) في الصباح بمقدار 0.43 دولار أمريكي بنسبة 0.6 في المائة ووصلت إلى 70.52 دولارًا أمريكيًا للبرميل، وخلال يوم الاثنين، ارتفع سعر العقد بمقدار 1.44 دولارًا بنسبة2.1 في المائة ليصل إلى 70.09 دولارًا للبرميل، وهو أعلى مستوى منذ أوائل سبتمبر، وفقًا لبيانات سوق داو جونز.
ينصح المحللون بالحذر والانتقائية في تحديد المراكز هذا الأسبوع، حيث من المرجح أن تزداد التقلبات في سوق النفط، كما توقعوا أسبوعاً مضطرباً في أسواق النفط، حيث يراقب المتداولون اجتماعات البنوك المركزية في الولايات المتحدة والبرازيل والمملكة المتحدة واليابان والصين.
تواصل أسعار النفط الارتفاع حيث ساعدت مخاوف العرض المرتبطة بسلسلة من انقطاعات الإنتاج لفترة أطول من المتوقع في الخليج العربي على تعويض المخاوف المتزايدة بشأن انخفاض الطلب المحتمل في الصين بعد البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟