أسعار النفط تستقر صباح الأربعاء بعد ارتفاعها في اليوم السابق

أسعار النفط تستقر صباح الأربعاء بعد ارتفاعها في اليوم السابق
استقرت أسعار النفط صباح الأربعاء بعد تحديث أعلى مستوياتها في أكتوبر في اليوم السابق.
بلغت تكلفة العقود الآجلة لشهر يونيو لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة 88.97 دولارًا للبرميل، وهو ما يزيد بمقدار 0.05 دولار أي بنسبة 0.06 في المائة عما كان عليه في نهاية التداول السابق، وخلال يوم الثلاثاء، ارتفعت هذه العقود بمقدار 1.5 دولار أي بنسبة 1.7 في المائة لتصل إلى 88.92 دولارًا للبرميل.
تراجعت أسعار العقود الآجلة لنفط غرب تكساس الوسيط لشهر مايو في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) بنحو 0.04 دولار أمريكي أي بنسبة 0.05 في المائة ليصل إلى 85.11 دولارًا أمريكيًا للبرميل.
وبناء على نتائج التداولات السابقة، ارتفعت تكلفة هذه العقود بمقدار 1.44 دولار أي بنسبة 1.7 في المائة لتصل إلى 85.15 دولار للبرميل.
قامت كلتا العلامتين التجاريتين مؤخرًا بتحديث أعلى مستوياتهما منذ 27 أكتوبر من العام الماضي، وقد تم تسهيل ذلك أيضًا من خلال التوترات الجيوسياسية المتزايدة بعد الهجوم الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق.
وفي الوقت ذاته، سيعقد اجتماع للجنة مراقبة أوبك+ يوم الأربعاء، وبناء على نتائجه، فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن الإبقاء على قيود الإنتاج الحالية.
بالإضافة إلى ذلك، ستنشر وزارة الطاقة الأمريكية تقريراًأسبوعياً عن احتياطيات النفط والبنزين ونواتج التقطير في البلاد، كما أظهرت البيانات الصادرة أمس عن معهد البترول الأمريكي (API) انخفاض احتياطيات النفط في الأسبوع المنتهي في 29 مارس بمقدار 2.286 مليون برميل.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟