أسعار النفط تواصل التراجع يوم الثلاثاء وخام برنت عند 79.49 دولار للبرميل

أسعار النفط تواصل التراجع يوم الثلاثاء وخام برنت عند 79.49 دولار للبرميل
انخفضت أسعار النفط بشكل معتدل صباح الثلاثاء بعد انخفاض حاد في اليوم السابق، حيث تراجع سعر العقود الآجلة لخام برنت لشهر سبتمبر في بورصة لندن للعقود الآجلة بمقدار 0.29 دولار بنسبة 0.36 في المائة ليصل إلى 79.49 دولارًا للبرميل، وخلال يوم أمس، انخفض خام برنت بنحو 1.35 دولار بنسبة 1.7 في المائة إلى 79.78 دولارًا للبرميل.
تراجعت أسعار العقود الآجلة لشهر سبتمبر لخام غرب تكساس الوسيط في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) بمقدار 0.32 دولار بنسبة 0.42 في المائة، ليصل إلى 75.49 دولارًا للبرميل، وخلال الجلسة السابقة، انخفض سعر العقد بمقدار 1.35 دولارًا بنسبة 1.8 في المائة ليصل إلى 75.81 دولارًا للبرميل.
انتهت كلا العلامتين التجاريتين باللون الأحمر خلال الثلاثة أسابيع الماضية.
تترقب الأسواق هذا الأسبوع اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي وبيانات مخزونات الوقود الأمريكية ونتائج اجتماع أوبك+ الذي سيعقد يوم الخميس.
من المتوقع أن يبقي بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة الرئيسي عند نفس المستوى، لكنه قد يشير إلى استعداده لخفضه في اجتماعه المقبل في سبتمبر.
يتوقع المحللون أن تقرير وزارة الطاقة الأمريكية اليوم الأربعاء سيشير إلى انخفاض احتياطيات النفط في البلاد الأسبوع الماضي بمقدار 3.9 مليون برميل، حيث إنه إذا كان الخفض أكبر من المتوقع، فقد تتلقى أسعار النفط الدعم.
أعلنت وزارة الطاقة الأميركية، الاثنين، شراء 4.56 مليون برميل من النفط للاحتياطي الاستراتيجي.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟