بيتكوين تواصل الصعود وتكسر مستوى 35 ألف دولار

بيتكوين تواصل الصعود وتكسر مستوى 35 ألف دولار
ارتفع سعر العملة الرقمية بيتكوين خلال تعاملات بداية الأسبوع، مع ارتفاع حجم التداول عليها خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وسط تفاؤل المستثمرين بشأن إعلان السلطات في هونج كونج بأنها تدرس إطلاق صناديق متداولة للاستثمار في الأصول الرقمية بشكل مباشر.
وزاد سعر بيتكوين بنسبة 0.48% ليتم تداولها عند مستوى 35235.65 دولار، بعدما تراجعت في بداية التعاملات.
وسجلت بيتكوين مكاسب قوية خلال أكتوبر الماضي، وسط تفاؤل المستثمرين بقرب موافقة المنظمون على إصدار صناديق تداول فورية للبيتكوين.
وقالت "جوليا ليونج" الرئيسة التنفيذية للجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، إن الصين تدرس حاليًا إمكانية السماح لمستثمري التجزئة بالوصول إلى صناديق الاستثمار المتداولة الفورية.
وأضافت أن حكومة البلاد ترحب بالمقترحات التي تستخدم التكنولوجيا المبتكرة التي تهدف لرفع الكفاءة وتحسين الخدمات المُقدمة للعملاء. 
وكسرت بيتكوين مستوى 35 ألف دولار، وهو أعلى مستوى لها في حوالي عام، بالرغم من الاتجاهات السلبية التي تؤثر على الأسواق عليه.
وتلقت بيتكوين المزيد من الدعم عقب قرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بتثبيت أسعار الفائدة، خلال اجتماعه في الأول من نوفمبر، وذلك للمرة الثانية على التوالي، بفعل البيانات الاقتصادية القوية.
ومن ناحية أخرى، أعلنت الحكومة البريطانية اليوم، أن بنك إنجلترا سيقوم بتنظيم العملات المستقرة التي يتم تداولها على نطاق واسع، بما يكفي لزعزعة الاستقرار المالي.
وأشارت إلى أن هيئة السلوك المالي ستشرف على قطاع العملات الرقمية بشكل عام، بحسب التقرير الصادر عن الهيئة. 
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟