ارتفاع أسعار العملات الرقمية.. و"دوجكوين" تقفز بأكثر من 6%

ارتفاع أسعار العملات الرقمية.. و"دوجكوين" تقفز بأكثر من 6%
ارتفعت أسعار العملات الرقمية في مستهل تعاملات يوم الإثنين، حيث شهد سوق الكريبتو موجة صعود جماعية بقيادة البيتكوين.
وجاء هذا الصعود مدعومًا بإعلان السلطات التنظيمية في هونج كونج موافقتها بشكل مبدأي على طرح صناديق فورية متداولة لعملتي البيتكوين والإيثريوم.
وقالت الوحدة التابعة لشركة "تشاينا آست مانجمنت" في هونج كونج في بيان لها اليوم، إنها حصلت على موافقة لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة لتوفير خدمات إدارة الأصول الافتراضية.
وتوقع براد جارلينجهاوس، الرئيس التنفيذي لشركة "ريبل" المتخصصة في العملات المشفرة، أن تصل القيمة السوقية الإجمالية لسوق العملات الرقمية إلى 5 تريليونات دولار بحلول نهاية العام الجاري، مقارنة بالقيمة السوقية الحالية البالغة 2.45 تريليون دولار.
وقال جارلينجهاوس، إن القيمة السوقية لسوق العملات الرقمية ستشهد زيادة ملحوظة عقب إطلاق أول صندوق استثماري لعملة البيتكوين في الولايات المتحدة، بجانب حادث التنصيق المقبل في الشهر الجاري.
وخلال تعاملات اليوم، ارتفع سعر العملة الرقمية بيتكوين بنسبة 2.31% ليصل إلى 64.909 ألف دولار.
وزادت القيمة السوقية للعملة الرقمية الأشهر في العالم إلى مستوى 1.28 تريليون دولار.
وبالنسبة لأسعار العملات الرقمية الأخرى، ارتفع سعر عملة إيثريوم، ثاني أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية بعد البيتكوين، بنسبة 3.19% ليتم تداولها عند مستوى 3138 دولار.
وارتفع سعر عملة بينانس كوين بحوالي 1.66% ليصل إلى 564 دولار، في حين زاد سعر عملة كاردانو بحوالي 3.66% ليسجل 0.4635 دولار.
وصعد سعر عملة ريبل بحوالي 3.15% ليبلغ 0.4981 دولار، كما ارتفع سعر عملة دوجكوين بحوالي 6.06% ليصل إلى 0.158122 دولار.
ومن المتوقع أن تواصل العملات الرقمية الصعود خلال الأيام المقبلة، مدعومة بقرار لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في المدينة الصينية هونج كونج.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟