سوق الكريبتو يشهد تراجعًا جماعيًا.. و"دوجكوين" تهبط بأكثر من 7%

سوق الكريبتو يشهد تراجعًا جماعيًا.. و"دوجكوين" تهبط بأكثر من 7%
شهد سوق العملات الرقمية هبوطًا جديدًا خلال تعاملات يوم الأربعاء، بقيادة البيتكوين، مع انتعاش عوائد سندات الخزانة الأمريكية.
وانخفض سعر البيكوين بحوالي 3.03% ليتم تداولها عند مستوى 62.278 ألف دولار، بعدما تجاوزت مستوى 65 ألف دولار في تعاملات أمس.
وتراجعت القيمة السوقية للعملة الرقمية الأشهر في العالم إلى مستوى 1.24 تريليون دولار، بينما ارتفع حجم التداول عليها خلال الـ 24 ساعة الأخيرة إلى 29.95 مليار دولار.
وبالنسبة لأسعار العملات الرقمية الأخرى، هبط سعر عملة إيثريوم، ثاني أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية بعد البيتكوين، بنسبة 3.6% ليصل إلى 2998 دولار.
وتراجعت عملة بينانس كوين بحوالي 2.2% ليصل سعرها إلى 580 دولار، في حين انخفض سعر عملة كاردانو بنسبة 2.9% ليتم تداولها عند مستوى 0.4412 دولار.
وخسرت عملة دوجكوين حوالي 7.4% من قيمتها لتسجل 0.147 دولار، في مستهل تعاملات اليوم.
وتواصل العملات الرقمية الهبوط على عكس التوقعات التي كانت تشير لصعود قوي، خاصة بعد حادث التنصيف الشهر الماضي.
وبالرغم من ذلك، مازال محللو سوق الكريبتو، يروا أن البيتكوين ستشهد موجة صعود قوية خلال العام الجاري، وستصل إلى مستوى قياسي، مع تجدد آمال خفض الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة هذا العام.
كان المركزي الأمريكي قد أعلن الأسبوع الماضي، تثبيت أسعار الفائدة عند مستواها الحالي دون أي تغيير، وذلك للمرة السادسة على التوالي، بالرغم من ارتفاع الضغوط التضخمية.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟