الإنتاج الصناعي الأمريكي ينمو بنسبة 0.8% في أغسطس وهو أقوى من المتوقع

الإنتاج الصناعي الأمريكي ينمو بنسبة 0.8% في أغسطس وهو أقوى من المتوقع
أفاد بنك الاحتياطي الفيدرالي أن الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 0.8 في المائة في أغسطس مقارنة بالشهر السابق، بينما توقع الخبراء زيادة بنسبة 0.2 في المائة.
وفقا للبيانات المنقحة، تراجع الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة بنسبة 0.9 في المائة في يوليو، بدلا من 0.6 في المائة كما ورد سابقا.
ارتفع إنتاج الصناعات التحويلية، الذي يمثل 78 في المائة من الإجمالي، بنسبة 0.9 في المائة الشهر الماضي مقارنة بشهر يوليو، وارتفع إنتاج السيارات ومكوناتها بنسبة 10 في المائة تقريبًا بعد انخفاضه بنسبة 9 في المائة خلال الشهر السابق.
وفي صناعة التعدين (بما في ذلك إنتاج النفط والغاز)، صعد المؤشر بنسبة 0.8 في المائة، وفي صناعة الطاقة الكهربائية لم يتغير.
ارتفع معدل استغلال القدرة التصنيعية في الولايات المتحدة إلى 78 في المائة في أغسطس، ارتفاعًا من 77.4 في المائة المعدلة في الشهر السابق.
توقع المحللون في المتوسط زيادة إلى 77.9 في المائة مقارنة برقم يوليو المعلن في الأصل والبالغ 77.8 في المائة.
من الناحية السنوية، بقي الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة ثابتاً دون تغيير في الشهر الماضي، وفي يوليو، وفقا للبيانات المعدلة، تراجع الإنتاج الصناعي بنسبة 0.7 في المائة على أساس سنوي، وليس بنسبة 0.2 في المائة كما ورد سابقاً.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟