العملات الآسيوية تتراجع بعد بيانات الاحتياطي الفيدرالي التي تبقي المخاوف مستمرة

العملات الآسيوية تتراجع بعد بيانات الاحتياطي الفيدرالي التي تبقي المخاوف مستمرة
انخفضت العملات الآسيوية خلال تعاملات اليوم بشكل بسيط، حيث قال مجلس الاحتياطي الفيدرالي أنه من غير المرجح أن تنخفض أسعار الفائدة في الفترة المقبلة. 
وأبقى هذا انتعاش الين الياباني لفترة قصير الأجل، مع هبوط العملة بشكل قوي بعد أن سجلت مكاسب قوية يوم أمس، وقال المتداولون إن انتعاش الين هذا الأسبوع يبدو معززاً بدعم من الحكومة في أسواق العملات.
الين الياباني يغير اتجاهه وينخفض إلى ما دون 156 أمام الدولار الأميركي
هبط الين الياباني أمام الدولار الأمريكي بنسبة 1 في المائة إلى أدنى من 156 يوم الخميس، بعد ارتفاعرالين إلى مستوى 153 خلال التعاملات الليلية.
وقد ارتبطت قوة الين إلى حد كبير بحالتين من التدخل في سوق العملة من قبل الحكومة اليابانية هذا الأسبوع، على الرغم من رفضهم التعليق بشكل صريح على أي تحركات تصحيحية مرتقبة.
من المتوقع أن تبقى العوامل التي تؤثر على الين هي بنك اليابان المركزي الذي يتجه نحو السياسة النقدية الميسرة والفجوة الواسعة بين أسعار الفائدة المحلية والأمريكية.
تداولت العملات الآسيوية الأوسع في نطاق ثابت إلى منخفض، وسجلت خسائر حادة خلال الأسبوع الجاري وسط مخاوف بشأن أسعار الفائدة الأمريكية. 
صعد الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1 فس المائة حتى بعد أن جاءت البيانات مشيرة إلى تقلص الميزان التجاري للبلاد إلى أدنى مستوى له منذ أكثر من ثلاث سنوات في مارس.
تراجع الوون الكوري الجنوبي بشكل طفيف رغم ظهور البيانات التي تشير إلى نمو التضخم أقل من المتوقع في أبريل.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟