العملات الآسيوية تتراجع مع ارتفاع الدولار مع قيام المتداولون بإعادة النظر حول تخفيضات أسعار الفائدة

العملات الآسيوية تتراجع مع ارتفاع الدولار مع قيام المتداولون بإعادة النظر حول تخفيضات أسعار الفائدة
انخفضت العملات الآسيوية صباح الأربعاء، في حين قفز الدولار حيث أدت تعليقات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي إلى إعادة نظر الأسواق في توقعاتها لخفض أسعار الفائدة الأمريكية.
واصل الين الياباني التراجع، حيث انخفض مقابل الدولار حتى مع مواصلة المسؤولين الحكوميين في تحذيراتهم بشأن المزيد من التدخل المرتقب في أسواق العملات.
واستمر ضعف أداء الدولار الأسترالي أيضًا بعد أن اتخذ بنك الاحتياطي الأسترالي موقفًا أقل تشددًا مما كان متوقعًا يوم الثلاثاء.
الين الياباني يتراجع أمام على الرغم من تهديدات التدخل
صعد الدولار الأمريكي أمام الين الياباني بنسبة 0.3 في الماشة وتخطى مستوى 155، ليعود إلى أعلى مستوياته خلال 34 عامًا عند أكثر من 160 ين الذي سجله الأسبوع الماضي.
كان قد ارتفع الين من تلك المستويات بعد أن ندخل الحكومة اليابانية في أسواق العملات في مناسبتين منفصلتين، في حين أن انخفاض الدولار قد ساعد أيضًا الين.
الدولار الأسترالي يظل ضعيفاً بعد بنك الاحتياطي الأسترالي الأقل تشددًا
تراجع الدولار الأسترالي أمام الدولار الأسترالي بنسبة 0.4 في المائة يوم الأربعاء، ليستمر في الهبوط الحاد من الجلسة السابقة بعد أن اتخذ بنك الاحتياطي الأسترالي لهجة أقل تشددًا مما توقعه المتداولون.
وبينما أبقى بنك الاحتياطي الأسترالي أسعار الفائدة ثابتة وحذر من أن التضخم سيظل مستقراً في الأشهر المقبلة، إلا أنه لم ييشر برفع أسعار الفائدة أكثر وهو السيناريو الذي تم تسعيره في الدولار الأسترالي في الفترة التي سبقت الاجتماع.
من المتوقع أن يكون انخفاض الدولار الأسترالي قليلاً حيث تظل أسعار الفائدة بالقرب من أعلى مستوياتها في 12 عامًا.
تقدم الدولار الأمريكي أمام اليوان الصيني بنسبة 0.1 في المائة، مع ترقب الأسواق بيانات التجارة لشهر أبريل، المقرر صدورها يوم الخميس، لمزيد من الإشارات بشأن أكبر اقتصاد في آسيا، بينما صعد زوج الوون الكوري الجنوبي بنسبة 0.5 في المائة.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟