ارتفاع طفيف لأسعار الفضة في ظل تذبذب الأسهم الأسيوية

ارتفاع طفيف لأسعار الفضة في ظل تذبذب الأسهم الأسيوية

سعر معدن الفضه اليوم الثلاثاء خلال جلسة التداول الخاصه بها في آسيا يواصل الارتفاع الطفيف وذلك بعد التذبذب الكبير الذي شهدته الفضه يوم أمس حيث كانت محاولة معدن الفضه الاستفاده من التذبذب في سوق الاسهم الآسيويه والتي ادت الى معاودة الطلب على معدن الفضه كاستثمار امن بديل في السوق .

كانت البيانات الخاصه بالنمو عن الاقتصاد في الصين قد اظهرت ان هناك تباطؤ في النمو في الصين خلال الربع الأول من العام المالي الحالي وهو على غير ما كان متوقع وهو ما ادى الى تراجع سوق الاسهم في آسيا بعد البدايه الايجابيه وهو ما ادى في النهايه لزيادة الطلب على معدن الفضه كاستثمار آمن بديل في السوق .

كل ذلك يأتي بعد الانخفاض الكبير في مستويات سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي امام سله من العملات الرئيسيه الكبرى يوم امس وهو ما زاد من الضغوط الايجابيه على معدن الفضه وعلى اسعاره في السوق .

على الرغم من التذبذب في سعر المعدن الاصفر النفيس الذهب الا ان الفضه قد شهدت تحركات ايجابيه .

يشهد تداول معدن الفضه حالياً مستوى سعر 16.66 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه وذلك بعدما سجل المعدن اعلى مستوى سعري له اليوم عند مستوى سعر 16.71 دولار امريكي للأوقيه وكانت الفضه قد افتتحت الجلسه اليوم عند مستوى سعر 16.64 دولار امريكي وسجلت الفضه ادنى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 16.64 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه .

ارتفاع طفيف لأسعار الفضة في ظل تذبذب الأسهم الأسيوية

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟