الفضة تحاول الارتفاع بعد انخفاضها الأسبوع الماضي

الفضة تحاول الارتفاع بعد انخفاضها الأسبوع الماضي

يحاول معدن الفضه اليوم الاثنين خلال جلسة التداول الارتفاع ولكن حركة الفضه ضعيفه للغايه في ظل التراجع في حجم التداول في السوق من جراء الغياب التام لعديد من البيانات الاقتصاديه والعديد من الاسواق في ظل العطلات التي تشهدها بعض الاسواق حالياً .

كان معدن الفضه قد وجد الدعم من الرغبه من قبل المستثمرين في الشراء من جديد بعد التراجع في المستويات السعريه خلال الاسبوع الماضي وهو ما يعكس حاله من التذبذب تسيطر بشكل كبير على مستويات سعر الفضه خلال عدة اسابيع.

بعض السلع شهدت ضغوط سلبيه خلال الفتره الماضيه بسبب التوقع برفع سعر الفائده داخل الولايات المتحده الامريكي بشكل تدريجي خلال العام الحالي اضف الى ذلك الخوف الكبير من نشوب حرب تجاريه بين الصين والولايات المتحده الامريكيه وما يتبعه من تراجع الطلب على الكثير من السلع في السوق .

كان مؤشرات الاسهم في اسيا قد شهدت ارتفاع ولكن لم يؤثر ذلك الارتفاع على مستوى واداء معدن الفضه بسبب الرغبه من تعويض جزء من الخسائر السابقه التي لحق بالفضه في السوق.

يتم حالياً تداول معدن الفضه عند مستوى سعر 16.43 دولار امريكي للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 16.45 دولار امريكي للأونصة وكانت الفضه قد افتتحت الجلسة اليوم عند مستوى سعر 16.33 دولار امريكي للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 16.33 دولار امريكي للأونصة أو الأوقيه .

الفضة تحاول الارتفاع بعد انخفاضها الأسبوع الماضي

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟