الفضة ترتفع لليوم الخامس على التوالي استنادا على هبوط الدولار الأمريكي

الفضة ترتفع لليوم الخامس على التوالي استنادا على هبوط الدولار الأمريكي

شهد سعر معدن الفضه ارتفاع يوم الجمعه خلال التداول وذلك بالسوق الاوربيه لتواصل الفضه تحقيق المكاسب الكبيره لها خلال اخر ثلاثة اسابيع وذلك يستند الى هبوط الدولار الامريكي في مقابل سلة من عملات رئيسيه على مستوى العالم اضف الى ذلك تحسن المستوى الخاص بالطلب الاستثماري على المعادن النفيسه حيث يعتبرها التجار والمتعاملين في السوق بمثابة الملاذ الآمن لهم في ظل المخاطر من الاستثمارات الاخرى .

شهدت اسعار معدن الفضه ارتفاع بنحو 0.4 في المائه وذلك في تمام الساعه 8.45 على توقيت جرينتش ليتم تداول الاوقيه الخاصه بمعدن الفضه بمستوى سعر 16.90 دولار امريكي ومستوى افتتاح المعدن كان عند مستوى سعر 16.84 دولار امريكي للأوقيه الواحده وسجلت الفضه اعلى مستوياتها عند مستوى سعر 16.94 دولار امريكي وكان ادنى سعر لمعدن الفضه عند مستوى سعر 16.83 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه .

كان معدن الفضه قد حقق ارتفاع بالأمس بنسبة حوالي 0.1 في المائه وذلك يعتبر رابع مكسب على مستوى اليوم على التوالي ممع صعود غالبية المعادن الأخرى التي يقوم سعرها بالدولار الامريكي .

ويعتبر على مدار الاسبوع الحالي ارتفاع الفضه بنحو مستوى 3.7 في المائه وعلى وشك تحقيق اول مكسب خلال اسبوع وذلك في نحو الثلاثة اسابيع الماضيه وباكبر مكسب اسبوعي منذ تشرين الاول اكتوبر الماضي وذلك بفعل الهبوط الحادث في سعر الدولار الامريكي امام سلة من العملات الرئيسية وكذلك صعود سعر معظم المعادن الصناعيه الاخرى المقوم سعرها بسعر الدولار الأمريكي .

وكانت عمليات البيع للعمله الخضراء قد اثرت على مستوى سعر معدن الفضه ودفعته للإرتفاع حيث يعتبر المتعاملين في السوق الفضه بمثابة ملاذ امن ويقبلون على شرائها .

الفضة ترتفع لليوم الخامس على التوالي استنادا على هبوط الدولار الأمريكي

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟