الفضة تستغل اضطراب الأسهم الأسيوية لتستكمل ارتفاعها

الفضة تستغل اضطراب الأسهم الأسيوية لتستكمل ارتفاعها

شهدت اسعار الفضه خلال تداولات الجلسه في آسيا اليوم الاربعاء ارتفاع لتستمر سلسة المكاسب للفضه التي تسجلها منذ بداية الاسبوع الحالي حيث التضارب في الاسهم الاسيوه والذي حدث اليوم اسهم في ارتفاع الفضه كذلك تزايد الطلب من قبل المستثمرين على الملاذ الآمن في السوق دفع مستويات الفضه للإرتفاع .

شهدت الاسهم في آسيا تضارب في التحركات الخاصه بها مع الهبوط في اغلبية المؤشرات بعد تسجيل الاقتصاد في دولة اليابان معدل نمو اقل مما كان متوقع خلال الربع الرابع في ذات السياق فقد استمرت الاسهم في الولايات المتحده الامريكيه في التحرك وتحقيق مكاسب .

والسوق ينتظر بيانات التضخم والتي تصدر في الولايات المتحده الامريكيه والتي تسببت في زيادة التوتر في السوق وتزايد الطلب على الملاذ الآمن في التعاملات الماليه لترتفع بذلك اسعار الفائده كنوع من انواع الاستمثارات البديله في السوق .

يتم حالياً تداول سعر الفضه عند مستوى سعر 16.64 دولار أمريكي للأوقيه أو الأونصة وذلك بعد ان كانت قد سجلت أعلى مستوىاتها عند مستوى سعر 16.65 دولار امريكي للأوقيه وكانت الفضه قد افتتحت جلسة اليوم عند مستوى سعر 16.54 دولار امريكي للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوىاتها اليوم عند مستوى سعر 16.54 دولار للأوقيه أو الأونصة.

الفضة تستغل اضطراب الأسهم الأسيوية لتستكمل ارتفاعها

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟