النفط الخام يرتفع لأعلى مستوى منذ قرابة الأسبوعين مع بداية الأسبوع

النفط الخام يرتفع لأعلى مستوى منذ قرابة الأسبوعين مع بداية الأسبوع

شهد سعر النفط الخام خلال التداولات اليوم الاثنين ارتفاع حيث بذلك الارتفاع يكون خام النفط قد سجل اعلى مستوى له منذ ما يقارب نحو الاسبوعين ويأتي هذا الارتفاع مع تعافى اسعار الاسهم الآسيويه وأيضاً بسبب التوترات في منطقة الشرق الاوسط .

يتم حالياً تداول عقود النفط الخام الامريكيه الآجله عند مستوى سعر 62.33 دولار أمريكي للبرميل الواحد بعد ان كانت قد سجلت اعلى مستوياتها عند مستوى سعر 62.36 دولار أمريكي للبرميل الواحد وكان النفط الخام قد افتتح جلسة اليوم عند مستوى سعر 61.50 دولار أمريكي للبرميل وكان ادنى مستوى سعري قد سجل مستوى 61.47 دولار أمريكي للبرميل الواحد .

المؤشرات الخاصه بالاسهم في آسيا شهدت اليوم ارتفاع بدعم عمليات شرائيه على السلع ليشهد سعر خام النفط ارتفاع لأعلى مستوى له في نحو الاسبوعين تقريباً وعلى الرغم من ذلك فقد شهد سعر النفط ارتفاع مع ان السوق الامريكيه والسوق الصينيه في حالة عطله .

توترات منطقة الشرق الاوسط بعد تصريحات من رئيس وزراء اسرائيل باستعداد بلاده بالرد مباشرة على ايران تسبب في مخاوف من انقطاع في امدادات النفط الخام في منطقة الشرق الاوسط وهو ما دفع خام النفط للإرتفاع .

ويشهد سوق النفط ضغط سلبي عليه من جراء ارتفاع عدد الحفارات العامله في الولايات المتحده الامريكيه ليصل مجمل العدد الى سبعمائة وثمانية وتسعون حفاراً وهو أعلى مستوى للحفارات منذ ابريل نيسان من العام 2015م.

النفط الخام يرتفع لأعلى مستوى منذ قرابة الأسبوعين مع بداية الأسبوع

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟