تباين في أسعار النفط متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأدنى له في قرابة شهر

تباين في أسعار النفط متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأدنى له في قرابة شهر

 

تداول سلع

 

 

 

سعر خام النفط يشهد اليوم الثلاثاء التذبذب السعري في نطاق ضيق للغايه لتوضح التباين في الأداء خلال جلسة تداول اليوم في آسيا لتتغاضى عن ارتفاع مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي لرابع جلسه على التوالي من المستوى الأدنى منذ العاشر من شهر يناير كانون الثاني المنصرم ووفق العلاقه العكسيه بينهم .

اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعه 04:17 في الصباح على توقيت جرينتش تراجعت عقود خام النفط الآجله الامريكي نيمكس تسليم الخامس عشر من شهر مارس آذار القادم بنحو 0.04 في المائه لتشهد التداول في الوقت الحالي عند مستوى سعر يبلغ 54.82 دولار امريكي  للبرميل مقارنة بالمستوى الافتتاحي اليوم الثلاثاء عند مستوى سعر يبلغ 55.86 دولار امريكي للبرميل.

عقود خام مزيج برنت القياسي الآجله تسليم الخامس عشر من شهر مارس آذار القادم ارتفعت بنحو 0.05 في المائه لتشهد التداول عند مستوى سعر يبلغ 62.78 دولار امريكي للبرميل.

مستوى السعر الافتتاحي لخام مزيج برنت اليوم الثلاثاء كان عند مستوى سعر يبلغ 62.74 دولار امريكي للبرميل، في حين ارتفع مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبه بلغت نحو 0.01 في المائه  إلى مستويات تبلغ 95.84 مقارنة مع مستوى افتتاحي اليوم الثلاثاء عند مستوى يبلغ 95.83.

 

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟