تحركات ضعيفة لأسعار الفضة بعد تراجع الطلب على الاستثمارات البديلة

تحركات ضعيفة لأسعار الفضة بعد تراجع الطلب على الاستثمارات البديلة

معدن الفضه يشهد اليوم التحركات الضعيفه للغايه خلال التداولات الخاصه بها اليوم الثلاثاء بعدما شهد معدن الفضه يوم أمس ارتفاع ويأتي ذلك في ظل التراجع في الطلب على الملاذ الآمن والاستثمارات البديله في السوق متزامناً مع الاقبال الكبير على المخاطره من قبل التجار والمستثمرين والمتعاملين في السوق .

كان الاسهم في اسيا قد شهدت ارتفاع بعدما وجدت الدعم الكبير من تصريحات الرئيس الصيني التي اشار فيها الى ان الصين منفتحه على التجاره العالميه وهو ما ادى لإنحسار المخاوف من نشوب حرب تجاريه بين الولايات المتحده الامريكيه وبين الصين .

وقد شهدت عقود الاسهم المستقبليه الامريكيه الارتفاع وهو امر قد شهد اعادة التفاؤل الى السوق من جديد وهو ما ظهر جلياً في تراجع مستويات سعر صرف  العمله اليابانيه الين الياباني والذهب والفضه  وهى الاستثمارات الامنه البديله في السوق .

السوق في انتظار محضر الاجتماع الخاصه بالاحتياطي الفيدرالي الامريكي لمحاوله من قبل المستثمرين لمعرفة اتجاه الفيدرالي الامريكي لرفع سعر الفائده خاصه مع التراجع الذي شهدته بيانات التوظيف الاخيره .

يتم حالياً تداول معدن الفضه عند مستوى سعر 16.46 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه وذلك بعدما سجلت أعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 16.51 دولار امريكي للأوقيه وشهد المعدن افتتاح الجلسه عند مستوى سعر 16.45 دولار امريكي للأوقيه وادنى مستوى سعري للفضه كان عند مستوى سعر 16.45 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه .

تحركات ضعيفة لأسعار الفضة بعد تراجع الطلب على الاستثمارات البديلة

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟