تداولات ضعيفة لأسعار الفضة مع تذبذب مؤشرات الأسهم

تداولات ضعيفة لأسعار الفضة مع تذبذب مؤشرات الأسهم

معدن الفضه يشهد تداولات ضعيفه اليوم الاربعاء خلال جلسة التداول الخاصه به وذلك يأتي في ظل التذبذب الواضح في المؤشرات الخاصه بالاسهم الآسيويه مع استمرار الخوف من نشوب حرب تجاريه بين الصين والولايات المتحده الامريكيه وهو ما ادى الى ضعف تداولات معدن الفضه في السوق .

كانت الاسهم في اسيا قد شهدت التذبذب الكبير في سعرها بعد فشلها في تتبع خطوات الاسهم في وول ستريت التي شهدت ارتفاع في مستوياتها ويعود ذلك الى الخوف الكبير من تاثير نشوب حرب تجاريه على الشركات في آسيا والتي تعتمد بشكل كبير على التصدير الى الولايات المتحده الامريكيه .

وفي سياق متصل فان الطلب بشكل عام على السلع قد شهد عملية تراجع وذلك بسبب التوقع الكبير بركود في التجاره العامليه مع قيام عدة دل برفع التعريفات الجمركيه وهو امر قد يشهد تقليل الحركه الصناعيه وبالتالي تقليل الطلب على السلع وعلى المواد الخام في السوق .

السوق في انتظار المزيد من البيانات الاقتصاديه في خلال الأسبوع الحالي قبل ان يتم اختتامها بتقرير الوظائف الامريكيه يوم الجمعه القادمه وهو ما يساهم في توضيح حالة الاقتصاد في الولايات المتحده الامريكيه .

يتم حالياً تداول معدن الفضه عند مستوى سعر 16.42 دولار امريكي للأوقيه او الأونصه وذلك بعدما سجلت اكبر مستوى سعري لها عند مستوى سعر 16.4340 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه وكانت قد افتتحت جلسة التداولات اليوم عند مستوى سعر 16.56 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه بينما سجلت اسعار معدن الفضه ادنى مستوياتها عند مستوى سعر 16.38 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه .

 

تداولات ضعيفة لأسعار الفضة مع تذبذب مؤشرات الأسهم

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟