تراجع جديد في أسعار الذهب بعد تعافيه يوم أمس

تراجع جديد في أسعار الذهب بعد تعافيه يوم أمس

المعدن الأصفر النفيس الذهب يشهد التراجع اليوم خلال التداولات الثلاثاء بعدما استطاع الذهب الارتفاع خلال الجلسه يوم امس والتعافي من ادنى مستوى سعري له في نحو خمسة اشهر كامله وياتي ذلك التراجع اليوم على الرغم من الانخفاض في مستوى سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى .

الدولار الامريكي شهد التراجع واغلق امس على هبوط على الرغم من انه قد سجل اعلى مستوى سعري له في نحو الخمسة اشهر كامله في مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى ويأتي ذلك في ظل عمليات بيعيه لجني ارباح على مستوى الدولار الامريكي في السوق .

المعدن الاصفر النفيس الذهب استطاع الارتفاع والتعافي بشكل كبير من ادنى مستوى سعري له في نحو خمسة اشهر كامله وذلك يوم أمس ولكن الارتفاع جاء ضمن نطاق محدود للغايه حيث عاد الذهب اليوم الى الهبوط والى التداولات العرضيه والتي تعتبر هى المسيطره على تحركات المعدن الاصفر النفيس في السوق اليوم .

وعلى الرغم من تراجع الاسهم الاسيويه اليوم الا ان النظره المستقبليه للمعدن الاصفر النفيس لم تدعم ارتفاعه اليوم في السوق .

 يتم حالياً تداول المعدن الاصفر النفيس الذهب عند مستوى سعر 1290.92دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه بعدما سجل الذهب ادنى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1289.91 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه وكان الذهب قد افتتح الجلسه اليوم عند مستوى سعر 1292.87 دولار امريكي للأونصه مسجلاً اعلى مستوى سعري عند مستوى سعر 1293.44 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه .

تراجع جديد في أسعار الذهب بعد تعافيه يوم أمس

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟