تراجع طفيف في أسعار الفضة ولكنها تستمر في الحفاظ على مكاسبها

تراجع طفيف في أسعار الفضة ولكنها تستمر في الحفاظ على مكاسبها

شهد سعر خام النفط الارتفاع الطفيف للغايه ولكن تظل الاسعار قريبه من اعلى مستوى سعري لها في نحو الاسبوع كامل والتي سجلتها مطلع الجلسه اليوم وياتي ذلك بعدما استطاع معدن الفضه الحفاظ على المكاسب التي سجلها خلال الفتره المنصرمه .

استطاع معدن الفضه تسجل ارتفاع لأربعة جلسات له على التوالي مقابل الدولار الامريكي وذلك في ظل تعديل مستوى تداولها التي شهدت موجه تراجع كبيره للغايه مقابل سعر صرف الدولار الامريكي خلال الفتره المنصرمه .
 
وقد شهدت العمله الامريكيه الدولار الامريكي التراجع منذ الجلسه بالأمس بعدما سجلت العمله اعلى مستوى سعري لها في نحو الخمسة اشهر كامله وهو امر من شانه أن يساعد  وبشكل كبير معدن الفضه على الاستقرار خلال التداولات اليوم قريبه من اعلى مستوى سجلته .
 
يتم حالياً تداول معدن الفضه عند مستوى سعر يبلغ نحو 16.47 دولار امريكي وذلك بعدما سجلت الفضه اعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 16.52 دلار امريكي للأونصه أو الأوقيه وكانت الفضه قد افتتحت جلسة التداولات اليوم عند مستوى سعر 16.48 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه بينما سجلت اسعار الفضه ادنى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 16.45 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه 

تراجع طفيف في أسعار الفضة ولكنها تستمر في الحفاظ على مكاسبها

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟