تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات الغاز الطبيعي

تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات الغاز الطبيعي

اسعار الغاز

إدارة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه تكشف عن تقريرها الخاص بمخزونات الغاز الطبيعي لدى الولايات المتحده الامريكيه واوضح اتقرير ان هناك تقلصل للعجز الى مستوى ثمانية واربعين مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي في الاسبوع المنتهي في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر كانون الأول الحالي مقابل عجز مقدر بنحو 141 مليار قدم مكعب في آخر قراءه اسبوعيه سابقه .

القراءه الحاليه بذلك تعد اعلى من توقعات المحللين والمتعاملين في السوق والتي اشارت الى العجز بنحو خمسين مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي .

وفي سياق متصل فقد اظهر التقرير الاسبوعي لوكالة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه تراجع المخزونات الى مستوى يبلغ 2,725 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي مقابل مستوى يبلغ 2,773 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي في الأسبوع المنتهي في الرابع عشر من شهر ديسمبقر كانون الأول الجاري .

المخزونات بذلك تعد أقل من ما كانت عليه في نفس الفترة السابقه من العام الفين وسبعة عشر من الميلاد عند مستوى يبلغ 3,348 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي ، كما وتعد بذلك المخزونات أقل من متوسط الخمسة أعوام المنصرمه عند مستوى يبلغ 3,372 قدم مكعب من الغاز الطبيعي .

 

تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات الغاز الطبيعي

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟