توالي ارتداد أسعار الذهب من الأعلى لها في عشرة أشهر مع ارتفاع مؤشر الدولار للجلسة السادسة على التوالي

توالي ارتداد أسعار الذهب من الأعلى لها في عشرة أشهر مع ارتفاع مؤشر الدولار للجلسة السادسة على التوالي

 

تداول سلع

 

 

 

عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب الآجله تشهد اليوم الخميس التذبذب السعري في نطاق يميل نحو التراجع لنشهد بذلك الارتداد لرابع جلسه من المستوى الاعلى في نحو خمسة جلسات كامله من المستوى الأعلى منذ الخامس والعشرين من شهر نيسان ابريل المنصرم وسط ارتداد لمؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي لسادس جلسه على التوالي من المستوى الأدنى منذ العاشر من شهر يناير كانون الثاني المنصرم ووفق العلاقه العكسيه التي تربط بينهم .

السوق الماليه على اعتاب حديث جيروم باول محافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في واشنطن وعلى اعتاب بيانات هامه مرتقبه من قبل اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه .

اليوم الخميس وفي تمام الساعه 04:19 في الصباح وذلك على توقيت جرينتش تراجعت عقد الذهب تسليم الخامس عشر من شهر ابريل نيسان القادم بنحو 0.23 في المائه لتشهد التداول في الوقت الحالي عند مستوى يبلغ 1,307.50 دولار امريكي  للأونصة او الأوقيه موضحة المستوى الأدنى لها منذ التاسع والعشرين من شهر يناير كانون الثاني  المنصرم .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الخميس كان عند مستوى سعر يبلغ 1,310.90 دولار امريكي للأونصة او الأوقيه ، وسط ارتفاع لمؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبه بلغت نحو 0.06 في المائه  إلى مستويات تبلغ 96.44 مقارنة مع مستوى افتتاحي اليوم الخميس عند مستوى يبلغ 96.39.

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟