أسعار النفط ترتفع بشكل معتدل بعد تراجعها في اليوم السابق وخام برنت عند 87.5 دولاراً للبرميل

أسعار النفط ترتفع بشكل معتدل بعد تراجعها في اليوم السابق وخام برنت عند 87.5 دولاراً للبرميل
ارتفعت أسعار النفط القياسي بشكل طفيف صباح اليوم الخميس، وانتعشت قليلاً بعد تراجعها إلى أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع في اليوم السابق.
بلغ سعر العقود الآجلة لشهر يونيو لخام برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة 87.49 دولارًا للبرميل، وهو أعلى بمقدار 0.2 دولار مرتفعاً بنسبة 0.23 في المائة من سعر إغلاق الجلسة السابقة، وتراجعت أسعار هذه العقود يوم الأربعاء بمقدار 2.73 دولارًا أي بنسبة 3 في المائة إلى 87.29 دولارًا للبرميل.
ارتفعت أسعار العقود الآجلة لنفط غرب تكساس الوسيط لشهر مايو في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (NYMEX) بمقدار 0.1 دولار أي بنسبة 0.12 في المائة وبلغت 82.79 دولارًا للبرميل، وفي نهاية الجلسة الماضية، تراجع سعر العقد بمقدار 2.67 دولارًا بنسبة 3.1 في المائة إلى 82.69 دولارًا للبرميل.
وقبل يوم، أفادت وزارة الطاقة الأمريكية أن احتياطيات النفط في البلاد ارتفعت بمقدار 2.74 مليون برميل الأسبوع الماضي، تم تسجيل النمو للأسبوع الرابع على التوالي.
يرى المحللون أن ما يؤثر على النفط أيضًا هو المخاوف من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيبقي سعر الفائدة الرئيسي مرتفعًا لفترة أطول مما تتوقعه السوق، والتوقعات غير المؤكدة للاقتصاد والطلب على النفط في الصين.
كما أن المخاوف بشأن توقعات الطلب العالمي عادت إلى جدول الأعمال بعد صدور سلسلة من البيانات الضعيفة من الصين.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟