اللايتكوين تستمر في التداول بالقرب من أعلى مستوياتها في أسبوع

اللايتكوين تستمر في التداول بالقرب من أعلى مستوياتها في أسبوع

العمله الرقميه المشفره اللايتكوين استمرت في التداول قريبه من أعلى مستوى سعري لها في نحو اسبوع وذلك خلال الجلسه الآسيويه يوم الخميس بعدما وجدت الدعم الكبير من تصريحات اعضاء مجموعة العشرين على اعتبار ان العملات الرقميه المشفره تعتبر اصول وليست عملات بالمعنى الحرفي للكلمه وهو ما ساهم في دعم العملات الرقميه الالكترونيه بشكل كبير .

وفي تطور للاحداث فمن المفترض ان تعلن بريطانيا عن قيامها بتشكيل فريق عمل اليوم الخميس وذلك من اجل استغلال التكنولوجيا التي تقوم بدعم العملات الرقميه مثل عملة البيتكوين الرقميه المشفره الاشهر على مستوى العالم وغيرها من العملات المشفره الاخرى وهذا يعتبر جزء من خطط لمساعدة الشركات التي تعمل في التكنولوجيا لجذب المزيد والمزيد من العملاء لها .

وقد صرح وزير مالية بريطانيا السيد فيليب هاموند انه ملتزم بمساعدة الشركات البريطانيه على النمو بشكل كبير من خلال اتخاذ خطوات محليه ايجابيه واقامة روابط لجذب المزيد من الاستثمارات لها .

وقد شهدت الاسعار اللحظيه لعملة اللايتكوين الرقميه المشفره الارتفاع خلال تداولها يوم امس الاربعاء ليتم تداولها عند مستوى سعر 169.68 بعدما افتتحت التداولات اليوم عند مستوى سعر 168.69 دولار امريكي وكانت قد سجلت اعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 172.50 دولار امريكي بينما سجلت ادنى مستوياتها عند مستوى سعر  168.10 دولار امريكي للعمله الواحده .

 

اللايتكوين تستمر في التداول بالقرب من أعلى مستوياتها في أسبوع

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟