صناديق البيتكوين المتداولة بالبورصة الأمريكية تسجل أفضل تدفقات وافدة منذ يوليو

صناديق البيتكوين المتداولة بالبورصة الأمريكية تسجل أفضل تدفقات وافدة منذ يوليو
سجلت صناديق البيتكوين الفورية المتداولة في البورصة الأمريكية، أقوى تدفقات نقدية وافدة منذ 22 يوليو الماضي، عندما وصلت التدفقات إلى 486 مليون دولار.
ووصل إجمالي التدفقات الوافدة لصناديق الاستثمار المتداولة لعملة البيتكوين الرقمية إلى 365.7 مليون دولار في 26 سبتمبر الجاري، بحسب البيانات الأولية الصادرة عن "فارسايد إنفستورز".
وهيمن صندوق "آرك 21 شيرز" على الصدارة بتدفقات يومية تقدر بحوالي 113.8 مليون دولار، ويليه الصندوق التابع لشركة "بلاك روك" أكبر شركة لإدارة الأصول في العالم بـ 93.4 مليون دولار، والذي سجل يوم الأربعاء الماضي أكبر تدفقات يومية له خلال شهر بـ 184.4 مليون دولار.
وسجل صندوق "فيديلتي" حوالي 74 مليون دولار، يليه "بتوايز" بقيمة 50.4 مليون دولار، في حين جذب صندوق "فان إيك" تدفقات بقيمة 22.1 مليون دولار، في حين سجل "جرايسكيل" تدفقات خارجة بنحو 7.7 مليون دولار، ليصل إجمالي الاستثمارات الخارجة منه إلى 20.2 مليار دولار منذ شهر يناير الماضي.
وعلى صعيد التعاملات، ارتفع سعر البيتكوين اليوم بأكثر من 1%، لتقترب من المستوى النفسي عند 66 ألف دولار، وسط تصاعد احتمالات وجود المزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة العالمية قبل نهاية العام الجاري.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟