العملات المشفرة تهبط بشكل مفاجئ والقيمة السوقية تتراجع

العملات المشفرة تهبط بشكل مفاجئ والقيمة السوقية تتراجع

سجلت معظم العملات الرقمية هبوطاً قياسياً خلال تعاملات صباح اليوم، وذلك بعد أن لاحقت المكاسب معظم العملات المشفرة يوم أمس الثلاثاء ووصول البيتكوين إلى مستويات 41 ألف دولار، وخسر السوق ما يقرب من 100 مليار دولار من قيمته السوقية الإجمالية في صباح اليوم الأربعاء.

وانخفضت القيمة السوقية الإجمالية لسوق الكريبتو إلى مستويات 1.79 تريليون دولار، وذلك بعد أن تجاوزت يوم أمس 1.9 تريليون دولار.

وتراجعت العملة المشفرة بيتكوين إلى مستويات تقترب من 39 ألف دولار منخفضة بنحو 4% بعد أن سجلت يوم أمس 41 ألف دولار تقريباً، وأوضحت بعض المصادر أنه في الصباح الباكر نزلت البيتكوين إلى مستويات 37 ألف دولار.

علاوة على ذلك، فقد سجلت العملة المشفرة إيثريوم تراجعاً كبيراً بنسبة بلغت 7% لتصل إلى أدنى مستويتها مسجلة 2.9 ألف دولار، وانخفضت خلال تعاملات الأسبوع بنسبة 7%.

كما تراجعت العملة المشفرة باينانس كوين بنحو 2% لتسجل مستوى 392 دولار، وهبطت سولانا بنسبة تجاوزت 1% لتسجل 99 دولار، وبالتالي تحتل سولانا المركز السادس بدلاً من الريبل التي انخفضت بأكثر من 4% لتسجل مستوى 0.65 دولار.

وهبط كل من العملة المشفرة تيرا لونا بنحو 7% لتسجل 89 دولار، وكاردانوا بنحو 5% إلى 0.84، وسجلت أفالانش مستويات 70 دولار منخفضة بنسبة 2%.

وانخفضت كل من بولكا دوت ودوج كوين وشيب إينو بنحو 4% و12% و3% لكل منهما على الترتيب.

الجذير بالذكر ن عملة دوج كوين قد سجلت يوم أمس ارتفاعاً بنسبة تجاوزت 23% بعد تصريحات الملياردير العالمي إيلون ماسك الاستحواذ على موقع تويتر، حيث تعتبر دوج كوين هي العملة المشفرة التي يستخدمها الملياردير "ماسك".

 

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟