شركة صناعة السيارات الصينية جيلي ترفع هدف المبيعات لعام 2024 إلى 1.9 مليون وحدة

شركة صناعة السيارات الصينية جيلي ترفع هدف المبيعات لعام 2024 إلى 1.9 مليون وحدة
من ناحية أخرى، حددت شركة صناعة السيارات الصينية Geely Automobile Holdings حجم مبيعاتها المستهدف عند 1.9 مليون وحدة لعام 2024، بزيادة 13 في المائة عن إجمالي مبيعاتها العام الماضي، وفقًا لإيداع بورصة هونج كونج يوم الاثنين.
وقالت الشركة أيضًا إنها زادت حجم المبيعات المستهدف لمركبات الطاقة الجديدة بأكثر من 66 في المائة مقارنة بإجمالي حجم المبيعات المحقق في عام 2023، دون إعطاء رقم.
أشارت جيلي، ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في الصين من حيث المبيعات، إنها باعت 1686516 سيارة في عام 2023، بزيادة 18 في المائة عن عام 2022.
وأضافت أنه في ديسمبر، ارتفعت أحجام المبيعات بنسبة 3 في المائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2022.
من ناحية أخرى، ويتوقع المحللون أن يصل النمو الاقتصادي في الصين إلى الهدف الرسمي البالغ نحو 5 في المائة، ومن المتوقع أن تحافظ بكين على نفس الهدف العام الجاري.
وفي وقت سابق من الشهر الماضي، اجتمع كبار القادة الصينيين ووضعوا خططًا اقتصادية لعام 2024، وتعهدوا باتخاذ المزيد من الخطوات لدعم التعافي، وتعهد البنك المركزي بتكثيف تعديلات السياسة لدعم الاقتصاد وتعزيز انتعاش الأسعار، وسط مؤشرات على تزايد الضغوط الانكماشية.
وأعرب شي عن قلقه بشأن الصعوبات التي تواجه عمليات بعض الشركات والصعوبات التي يواجهها بعض الأشخاص في العمل وفي حياتهم اليومية، وتأثير الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والزلازل في بعض المناطق.
وأعلنت الحكومة في الأشهر الأخيرة عن سلسلة من الإجراءات لدعم التعافي الاقتصادي الضعيف في الصين بعد الوباء، والذي يعوقه تراجع العقارات ومخاطر ديون الحكومات المحلية وتباطؤ النمو العالمي.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟