مايكروسوفت تعقد شراكة لمدة 10 سنوات الشركة المالكة لبورصة لندن

مايكروسوفت تعقد شراكة لمدة 10 سنوات الشركة المالكة لبورصة لندن
أعلنت الشركة الأمريكية "مايكروسوفت" صباح اليوم الاثنين عن قيامها بعقد شراكة مع شركة "لندن ستوك إكستشنج" لمدة عشر سنوات كما أنها أعلنت عن استحواذها على حصة تبلغ 4% في الشركة المشغلة للبورصة البريطانية.
وأشارت الشركة الأمريكية في تقريرها صباح اليوم بأنها ستقوم بالاستحواذ على أسهم يمتلكها كونسرتيوم مكون من "بلاك ستون" و"تومسون رويترز".
وتمثل هذه الحصة التي استحوذت عليها الشركة عقد شراكة لمدة عشر سنوات، وذلك من أجل مساعدة الشركة المالكة لبورصة لندن على تطوير تحليلات البيانات والبنية التحتية السحابية باستخدام منتجات "مايكروسوفت".
وتشير بيانات المحللين بأن هذه الشراكة قد تكلف الشركة المالكة لبورصة لندن "لندن ستوك إكستشنج" ما يتراوح بين 250 مليون إسترليني و300 مليون إسترليني خلال الفترة من 2023 إلى 2025، بما يشمل ذلك 100 مليون إسترليني في الإنفاق الرأسمالي.
الجديد بالذكر أن شركة مايكروسوفت الأمريكية هي أكبر شركة لصناعة البرمجيات في العالم، حيث أدى التطور السريع في التكنولوجيا وخاصة في مجال الحاسب الآلي ونسخ التحميل ويندوز التي يعمل بها جميع الأشخاص في العالم بأن تصبح أحد أكبر وأهم الشركات في العالم.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟