ارتفاع أسعار النفط مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له في شهرين والأنظار على المخزونات الأمريكية

ارتفاع أسعار النفط مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له في شهرين والأنظار على المخزونات الأمريكية

 

تداول السلع

 

 

عقود خام النفط الآجله تشهد اليوم الاربعاء الارتفاع السعري بنحو واحد في المائه خلال جلسة التداول اليوم في آسيا وسط التراجع لمؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي لثاني جلسه على التوالي من السابع عشر من شهر ديسمبر كانون الأول المنصرم ووفق العلاقه العكسيه التي تجمع بينهم .

الانظار على تقرير ادارة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه والتي قد تعكس اتساع في الفائض الى مستوى 2.1 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في الثامن من شهر فبراير شباط الجاري مقابل 1.3 مليون برميل في الاسبوع السابق .

اليوم الاربعاء وفي تمام الساعه 4:27 في الصباح على توقيت جرينتش ارتفعت عقود خام النفط الآجله نيمكس الامريكي تسليم الخامس عشر من شهر مارس آذار القادم بنحو 0.60 في المائه لتشهد التداول في الوقت الحالي عند مستوى سعر يبلغ 53.66 دولار امريكي مقارنه مع مستوى افتتاحي اليوم عند مستوى يبلغ 53.35 دولار امريكي للبرميل .

وفي سياق متصل فقد ارتفع خام مزيج برنت القياسي للعقود الآجله تسليم الخامس عشر من شهر مارس آذار القادم بنحو 0.80 في المائه لتشهد التداول عند مستوى سعر يبلغ 63.06 دولار امريكي  للبرميل .

مستوى السعر الافتتاحي لخام مزيج برنت كان عند مستوى سعر يبلغ 62.65 دولار امريكي للبرميل، وسط التراجع لمؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبه بلغت نحو 0.05 في المائه وذلك الى مستويات سعريه تبلغ 96.65 مقارنة بمستوى سعر افتتاحي اليوم الأربعاء عند مستوى يبلغ 96.73.

 

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟