ارتفاع طفيف في أسعار الذهب يعيده إلى التذبذب من جديد

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب يعيده إلى التذبذب من جديد

المعدن الأصفر النفيس الذهب يشهد الارتفاع خلال التداولات اليوم الاثنين مع بداية التعاملات الاسبوعيه بعد جلستين مستمرتين من الهبوط حيث  عاد الذهب الى التذبذب الكبير الذي يسيطر على تداولاته خلال الفتره المنصرمه وسط التورترات التجاريه العالميه الكبيره .

الحرب التجاريه مستمره في عملية التأثير الكبير على حركة السوق وذلك بعدما قامت الولايات المتحده الامريكيه بعملية رفع لتعريفة الواردات من الصلب والألومنيوم من المكسيك ولاتحاد الاوروبي وكندا وهو امر دفع سعر الاسهم الى التراجع مع نهاية تعاملات الاسبوع الماضي .
 
السوق ترتكز حالياً على التطورات السياسيه في كل من ايطاليا واسبانيا الى جانب قمة مجموعة السبع التي يتم عقدها في عطلة نهاية الاسبوع والتي سوف تشهد نقاشات حاده بخصوص الازمه التجاريه التي تسببت فيها الولايات المتحده الامريكيه .
 
 
وفي سياق متصل فان  بيانات التجاره الخارجيه عن الولايات المتحده الامريكيه والصين تصدر خلال الاسبوع الحالي وهو ما قد يظهر بشكل كبير تأثير الازمه التجاريه عليهم في الوقت الحالي.

 
يشهد حالياً تداول المعدن الاصفر النفيس الذهب عند مستوى سعر 1293.17 دولار امريكي للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1291.99 دولار امريكي للأونصة وكان قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر 1292.46 دولار امريكي للأونصة مسجلاً أعلى مستوى سعري عند مستوى سعر 1294.53 دولار امريكي للأونصة او الأوقيه.

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب يعيده إلى التذبذب من جديد

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟