استقرار سلبي لأسعار الذهب أعلى حاجز 1,300دولار للأونصة متغاضية عن تراجع مؤشر الدولار للأدنى له في أسبوعين

استقرار سلبي لأسعار الذهب أعلى حاجز 1,300دولار للأونصة متغاضية عن تراجع مؤشر الدولار للأدنى له في أسبوعين

تداول السلع

عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب تشهد اليوم الاثنين التراجع السعري لتشهد بذلك الارتداد لثاني جلسه من المستوى الادنى منذ الخامس عشر من شهر يونيو حزيران المنصرم متغاضيه عن انخفاض مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي .

السوق يعاني من شح كبير للغايه للبيانات الاقتصاديه من قبل اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه مع الترقب لإجتماع اللجنه الفيدراليه للسوق المفتوح وكذلك تصويت برلمان بريطانيا على الخروج من الإتحاد الاوروبي اضف الى ذلك المحادثات التجاريه في واشنطن .

اليوم الاثنين وفي تمام الساعه 03:47 في الصباح وذلك على توقيت جرينتش انخفضت عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب تسليم الخامس عشر من شهر ابريل نيسان القادم بنحو 0.05 في المائه لتشهد التداول في الوقت الحالي عند مستوى سعر يبلغ 1,308.00 دولار امريكي  للأونصة أو الأوقيه .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الاثنين للمعدن الاصفر النفيس الذهب كان عند مستوى سعر يبلغ 1,308.50 دولار امريكي  للأونصة او الأوقيه.

مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي تراجع بنحو 0.12 في المائه  إلى مستويات تبلغ نحو 95.70 موضحاً المستوى الأدنى له في نحو أسبوعين كاملين وذلك مقارنة مع مستوى افتتاحي اليوم الاثنين عند مستوى يبلغ 95.79.

 

 

استقرار سلبي لأسعار الذهب أعلى حاجز 1,300$ للأونصة متغاضية عن تراجع مؤشر الدولار للأدنى له في أسبوعين

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟