العقود الآجلة لأسعار الذهب تتراجع للأدنى لها في 20 شهراً متغاضية عن تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في ستة جلسات

العقود الآجلة لأسعار الذهب تتراجع للأدنى لها في 20 شهراً متغاضية عن تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في ستة جلسات

اسعار الذهب

عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب الآجله تشهد الانخفاض خلال جلسة التداولات اليوم في  آسيا لتشهد بذلك الادنى لها منذ الخامش من شهر يناير كانون الثاني من العام المنصرم الفين وسبعة عشر من الميلاد حيث تغاضت عن ارتداد المؤشر الخاصه بسعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي لثاني جلسه على التوالي من السعر الأعلى منذ السابع والعشرين من شهر يونيو حزيران من ذات العامه ووفق العلاقه العكسيه التي تجمع وتربط فيما بينهم .

السوق الماليه على اعتاب بيانات اقتصاديه هامه عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه اكبر اقتصاد في العالم وكذلك عن اقتصاديات منطقة اليورو .

اليوم وفي تمام الساعه 03:55 في الصباح وذلك على توقيت جرينتش تراجعت عقود الذهب الآجلة تسليم الخامس عشر من شهر ديسمبر كانون الأول القادم وذلك بنسبه بلغت 0.59% لتشهد التداول في الوقت الحالي عند مستوى سعر يبلغ 1,178.00$ للأونصة أو الأوقيه وهو الأدنى لها في عشرين شهراً .

السعر الافتتاحي اليوم الخميس كان عند مستوى سعر يبلغ 1,185.00 دولار امريكي للأونصة أو الأوقيه و انخفض مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبة بلغت نحو 0.12% إلى مستويات تبلغ 96.58 مقارنة مع مستوى افتتاحي اليوم عند مستوى يبلغ 96.70.

السوق الماليه تترقب اليوم صدر مؤشر القراءه الاسبوعيه لطلبات الاعانه عن اقتصاد الولايات المتحده الأمريكيه والتي قد تشهد ارتفاع بنحو الفين طلب الى نحو 215 الف طلب خلال الاسبوع المنتهي في الحادي عشر من شهر آب اغسطس .

 

تداول الذهب

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟